التسجيل في نظام نور.. استعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية لجميع المراحل 1441

التسجيل في نظام نور  برقم الهوية والاستعلام عن نتائج الطلاب للعام الحالي 1441. ومن اجل الحصول على نتائج المراحل الدراسية المختلفة والمتنوعة، المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، ومع انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول في السعودية، ومع قرب امتحانات الفصل الدراسي الثاني داخل جميع مدن المملكة. وفي إطار خطة جديدة وضعتها المملكة ومن اجل حرص ولي الأمر على تسجيل الطلاب، ومن ناحية أخر من اجل متابعة أداء الطالب واستمراره بشكل جيد في العملية التعليمية. ومتابعة حالات الحضور والغياب والحالات المرضية ونتائج الاختبارات.

موقع نور برقم الهوية

التسجيل في نظام نور

التسجيل في نظام نور عن طريق أولياء الأمور يتم عن طريق الدخول على موقع نور، بعد ذلك الدخول على تسجيل الأبناء على يمين الصفحة والنقر عليها ثم النقر على تسجيل طالب جديد سوف يظهر ثلاث خيارات، رقم هوية الطالب الجديد وصلة القرابة وتاريخ الميلاد والنقر بعد ذلك على كلمة تسجيل عند الانتهاء. تتم هذه الخطوات المهمة جداً لكل الطلاب المقيمين داخل المملكة السعوديين وغير السعوديين أيضا، ولكن يجب اتباع فترات التسجيل المدونة داخل نظام نور للمقيمين وغير المقيمين. كما يمكنكم التعرف على نظام نور لنتائج الطلاب 1441  بكل جدية وبشكل سريع جدا.

التسجيل في نظام نور نتائج الطلاب
التسجيل في نظام نور نتائج الطلاب

نظام نور برقم الهوية

لإكمال التسجيل في نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق سوف تظهر صفحة يمكنكم من خلالها كتابه اسم الطالب بالغة العربية ورقم الهوية وتاريخ الميلاد، وسوف تظهر قائمة بعد ذلك بالمنطقة التي توجد فيها المدرسة ونوع المدرسة، قائمة خاصة بالمدارس قم بالتحديد على المدرسة حتى تظهر باللون الأسود. والنقر على تسجيل ولكن هناك رسالة تظهر بضرورة رفع المرفقات قبل التوجه إلي المدرسة، وعليكم بإرسال  استمارة الفحص الطبي المبدئ أيضا. وفي حالة إذا لم يكن هناك تسجيل لولي الأمر من قبل تقوم بالضغط في الصفحة الرئيسية لنظام نور على تسجيل ولي أمر جديد وكتابة اسم المستخدم المقترح. وكتابة البيانات الشخصية لولي الأمر وكتابة رقم الجوال لأنة سوف يتم إرسال رسالة على رقم هذا الجوال باسم المستخدم وكلمة السر.

نظام نور نتائج الطلاب برقم الجلوس

تبارك المملكة ووزارة التربية والتعليم الطلاب والطالبات الناجحين والناجحات وتمنت لهم دوام التوفيق والنجاح. كما أكدت الوزارة انه يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور من الاستفادة من خدمات نور الإلكترونية المقدمة من قبل الوزارة. عن طريق الحساب الخاص بهم على موقع نور الإلكتروني. ويتمكن الطلاب الناجين والطالبات الناجحات أيضا من معرفة جميع دراجاتهم بكل دقة وشفافية تامة من خلال الدخول إلي نظام نور برقم الجلوس وكتابة رقم الجلوس ومعرفة جميع الدراجات الخاصة بهم فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of نوران عمرو
    نوران عمرو يقول

    ادخل علي موقع نظام نور الالكتروني الان من هنا

  2. Avatar of نوران عمرو
    نوران عمرو يقول

    يمكنك الدخول علي هذا الرابط والاستعلام

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    اريد الاستعلام عن نتائج المدرسة