بينهم ميريام فارس ومحمد رمضان.. أبرز النجوم المشاركين في مهرجان مدل بيست بالرياض

تستضيف العاصمة السعودية الرياض، مع بداية شهر ديسمبر المقبل، مهرجان مدل بيست، وتم الكشف عن قائمة طويلة من نجوم الغناء في العالم العربي، المشاركين في فعاليات المهرجان مع مجموعة من أشهر الـDJ في العالم.

قائمة النجوم المشاركين في مهرجان مدل بيست بالسعودية

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان مدل بيست من يوم 1 وحتى 3 ديسمبر، وتعتبر مدل بيست منصة عالمية تسعى في الشرق الأوسط لإعادة تعريف الموسيقى، بجانب الاستثمار في المواهب التي تمتلكها المنطقة.

نجوم مهرجان مدل بيست 2022

ويشارك كل من النجم محمد حماقي وميريام فارس، والنجم الخليجي ماجد المهندس، في نسخة المهرجان المقرر انعقادها في ديسمبر المقبل، ويشاركهم في تلك الليلة النجم ريهاب.

بجانب مجموعة كبيرة من أفضل الفنانين المحليين والعالميين، والذين يخوضون تجربتهم المميزة ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست في السعودية، ومنهم النجمة أمبر بروس.

عمرو دياب يشارك في ميدل بيست

كما يحيي النجم المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، يوم 2  ديسمبر، وذلك بعد ما يقارب الشهر من إحياء حفله الشهير ضمن فعاليات موسم الرياض؛ وأيضاً يشارك في حفل يوم 2 ديسمبر النجم السعودي رابح صقر، أحد مفاجآت مهرجان مدل بيست ساوندستورم.

بينما يشارك النجم محمد رمضان في اليوم الثالث من فعاليات المهرجان ويشاركه في هذه الليلة DJ Nick؛ وكان موسم الرياض قد أعلن عن غلق أبوابه بسبب الأعمال الخاصة بالصيانة التي من المقرر أن تقام بداية من يوم 1 وحتى 3 ديسمبر المقبل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً