وظائف الرياض الشاغرة المُعلن عنها بواسطة هيئة تنمية الصادرات لحملة البكالوريوس

وظائف الرياض الشاغرة التي أعلنتها هيئة تنمية الصادرات لحملة شهادة البكالوريوس من مواطني المملكة العربية السعودية، وينبغي على الراغبين بالتقديم على وظائف شاغرة بالرياض إنشاء حساب على “لينكد إن” من أجل إرسال طلب التوظيف إلكترونيا والتواصل، ونوع الوظائف “إدارية” بمسميات مختلفة ولكن جميعها تشترط على المتقدمين إجادة اللغة الإنجليزية.

وظائف الرياض الشاغرة لمصلحة هيئة تنمية الصادرات:

  • اختصاصي دراسة السوق، ويشترط توافر شهادة بكالوريوس تخصص اقتصاد أو إدارة أعمال أو ما يعادلهما، إجادة الإنجليزية والعربية، الخبرة السابقة في المجال غير مطلوبة.
  • اختصاصي ميزانية، ويشترط على المتقدمين توافر شهادة بكالوريوس في تخصص المحاسبة أو ما يقابلها، القدرة على وضع الميزانية والنظم المحاسبة، إجادة اللغتين العربية والإنجليزية، الخبرة غير ضرورية.
  • اختصاصي التقييم ومستشار المصدرين، يجب توافر شهادة البكالوريوس تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها، خبرة لا تق عن سنتين في المجال، القدرة على التواصل باللغة الإنجليزي والعربية.
  • اختصاصي استقطاب وتأهيل وتطوير الموارد البشرية، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو ما يقابلها، الخبرة غير ضرورية، ويجيد اللغة الإنجليزية.

وظائف شاغرة بالرياض ومدن أُخرى.

jobs riyadh
  • الآن يُمكنكم الحصول على كافة الوظائف الشاغر في السعودية لحظة بـ لحظة بواسطة الاشتراك في قناتنا على  telegram 

موعد وكيفية التقديم على وظائف شاغرة بالرياض لدى هيئة تنمية الصادرات

يمكن للراغبين في التسجيل إرسال طلباتهم الخاصة بالتوظيف، وسيبقى باب التوظيف مفتوحا حتى الوصول إلى العدد اللازم
كيفية التقديم
بعد إنشاء حساب على موقع “لينكد إن” يمكن التواصل وإرسال طلب إلكتروني للتسجيل وبعد اختيار الوظيفة المناسبة سيتم تحويلكم إلى الصفحة الخاصة بالوظائف الشاغرة بالرياض
اختصاصي دراسة السوق التقديم الأن، اختصاصي استقطاب وتأهيل وتطوير الموارد البشرية التقديم الأن، اختصاصي ميزانية التقديم الأن،اختصاصي التقييم ومستشار المصدرين التقديم الأن.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.