وظائف شاغرة بالرياض أعلنتها الهيئة العامة للمنافسة في المجال التقني والإداري لحملة البكالوريوس وما فوق

وظائف شاغرة بالرياض أعلنتها الهيئة العامة للمنافسة في المجال الإداري والتقني، وبمسميات وظيفية مختلفة وشروط خاصة، ويجب على المتقدمين أن يتوفر لديهم درجة بكالوريوس أو أعلى وذلك لدعم سوق العمل بكوكبة من الكوادر والكفاءات، وأن يكونوا من حملة الجنسية السعودية، الخبرة مطلوبة في معظم الوظائف الشاغرة في الرياض.

وظائف شاغرة بالرياض (الهيئة العامة للمنافسة)

  • محلل أعمل أول، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية، أو إدارة الأعمال، أو علوم الحاسوب، أوما يعادلها، الخبرة مطلوبة ولا تقل عن 5 سنوات في المجال.
  • اختصاصي قانوني، ويشترط حيازة المتقدمين على شهادة الماجستير أو البكالوريوس، بالإضافة إلى خبرة 4 سنوات في المعاملات القانونية.

وظائف شاغرة بالرياض ومدن أُخرى.

jobs-in-riyadh
  • الآن يُمكنكم الحصول على كافة الوظائف الشاغر في السعودية لحظة بـ لحظة بواسطة الاشتراك في قناتنا على  telegram 
  • اختصاصي الامتثال،ويجب توفر بكالوريوس في الشريعة الإسلامية أو القانون، يجب توفر خبرة سابقة لا تقل عن 4 سنوات.
  • مطلوب خبير اقتصاد أول، ويشترط على المقدم حصوله على ماجستير أو دكتوراه في الاقتصاد، مع معدل تراكمي مطلوب 3 من 4، وإجادة اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى خبرة سنتين في المجال على الأقل.
  • مسؤول إدارة الأخطار والامتثال والحوكمة، ويشترط على المتقدم أن بكون حاصلا على شهادة في تخصص ما في أحد المجالات التالية: المالية، المحاسبة، إدارة المخاطر، الشؤون القانونية، إدارة الأعمال، أو ما يعادل أحد التخصصات، ولا يد من توفر خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مركز الخليج للأبحاث 3 سنوات منها في وظيفة إدارية.
موعد وكيفية التقديم على وظائف شاغرة بالرياض (الهيئة العامة للمنافسة)
  • على الأشخاص الراغبين بالحصول على واحدة من وظائف الرياض الشاغرة، يمكنكم إرسال الطلبات الخاصة بكم الآن، وذلك بعد اختيار فرصة العمل المناسبة الضغط على التقديم الأن بجانب كل وظيفة، حتى يتم تحويلكم إلى الصفحة الخاصة بفرص العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.