حجز تذاكر Jam Project “قرية الأنمي السيتي ووك جدة” موسم جدة 2022… أيامنا الحلوة

موسم جدة 2022 مُتمثل في الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية حينما أعلن شعار المهرجان “أيامنا الحلوة” لم يكن من فراغ.. فخلال تلك الأيام يقدم موسم جدة العديد من الفعاليات الرائعة وأهمها “السيتي ووك جدة” وأيضاً قرية الأنمي التي تستقبل فرقة Jam Project فرقة الروك اليابانية الأشهر على الإطلاق، ولذلك وعبر تقريرنا التالي سوف نُوضح لكم رابط حجز تذاكر فرقة Jam Project قرية الأنمي السيتي ووك موسم جدة 2022.

Jam Project

فرقة Jam Project  

فرقة جام بروجكت بالإنجليزية Jam Project هي واحدة من أشهر الفرق اليابانية التي تم تأسيسها في شهر يوليو من عام 2020 من قِبل “إيتشيرو ميزوكي”، وجدير بالذكر أنها تُعد من أبرز فرق الروك والبوب وموسيقى الميتال اليابانية، واسم فرقة “جام بروجكت” يُشير إلى Japan Animationsong Makers Project بالعربية مشروع صانعي أغاني الأنيميشن اليابانيين.

Jam Project

فرقة Jam Project جام بروجكت قرية الأنمي السيتي ووك موسم جدة 2022

“اليوم الخميس 25 شوال 1443 هـ المُوافق 26 مايو 2022 مـ قام موسم جدة 2022 بالإعلان عن استقبال فرقة Jam Project اليابانية خلال فعاليات قرية الأنمي موسم جدة 2022، وتم التوضيح على أنه بدءً من اليوم استقبال حجز تذاكر فرقة Jam Project التي تُقيم الحفل يوم الجمعة 27 مايو 2022″

حجز تذاكر Jam Project موسم جدة 2022

ومن جِهة أخرى تم الإعلان عن رابط حجز تذاكر جام بروجكت سيتي ووك جدة بفعالية قرية الأنمي، ويُمكن للزائرين الحصول على التذاكر عبر زيارة “موقع موسم جدة” 2022 ومن ثَم اتباع التالي:

  • سوف يتم النقر على القائمة الخاصة بـ”فعاليات موسم جدة 2022″.
  • الخطوة التالية سوف يتم تحديد فعالية “سيتي ووك جدة” ومنها اختيار “قرية الأنمي”.
  • بعد ذلك يتم قراءة الأحكام والشروط جيداً والموافقة عليها.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة حجز فرقة Jam Project موسم جدة 2022.
  • يقوم المُستخدم في الخطوة التالية بتحديد عدد التذاكر ومن ثَم كتابة جميع البيانات.
  • في الأخير يتم اختيار وسيلة الدفع المُناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.