أسعار البنزين فى السعودية المرتقب زيادتها فى شهر يونيو الجاري من ارامكو السعودية

بناء على بيان صادر من أرامكو السعودية، بشأن زيادة الأسعار الخاصة بالبنزين الجديدة، ومن المقرر الإعلان عن الأسعار الجديدة وذلك مساء الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، على أن يتم العمل بالأسعار الجديدة بداية من يوم الجمعة الموافق الخامس عشر لشهر يونيو الجاري.

جدول أسعار البنزين في السعودية

أرامكو تعلن أسعار البنزين اليوم

وتسارع المواطنين في السعودية على البحث على الانترنت والمنصات الاجتماعية، عن اخبار حول ما تنوي شركة “أرامكو” من تغييرات في الأسعار وما هي الاسعار الجديد وما هو مقدار الزيادة فى لتر البنزين ونوعه، حيث أعرب المواطنين أن تستقر أسعار البنزين الخالية كما هى فى ظل تدهور الاقتصاد نتيجة جائحة فيروس كورونا، مما أدت إلى تراجع كبير فى معدل اسعار النفط على مستوى العالم.

سعر لتر البنزين اليوم في السعودية

حيث كانت الأسعار القديمة في الشهر السابق “مايو” طبقا لما أصدرته شركة أرامكو، على النحو التالي:

  • بنزين 91: 2.08 ريال.
  • بنزين 95: 2.23 ريال.
  • الجاز وعربات الديزل: 0.52 ريال.
  • البترول المسال على هيئة غاز:0.75 ريال.
  • الكيروسين: 0.70 ريال.

توقعات أسعار البنزين في السعودية

وبناء على تغيرات الأسواق العالمية فى أسعار النفط، يقوم فريق متخصص من داخل شركة أرامكو السعودية بعمل دراسة ومراجعة كل شهر للأسعار بناء على تحديثات ومجريات التى تحدث على مستوى العالم، حيث أنها تقوم بعمل تعديل لأسعار البنزين ومنتجات الخاصة بالطاقة بناء على الارتفاع أو الانخفاض فى الأسعار المحلية وبطريقة متوازنة، وذلك طبقا لتغير أسعار تصدير النفط ومنتجات الطاقة من السعودية إلى السوق العالمي.

وختاما قدمنا لكم معلومات عن أهم التحديثات القادمة والتي سوف تنفذ على زيادة أسعار البنزين المرتقبة بالسعودية، وسوف نوافيكم باحدث الاخبار عند صدور السعر الجديد وذلك يوم الخميس الموافق العاشر من يونيو 2021. علما بأنه تقوم شركة أرامكو بعمل تحديث فى العاشر من كل شهر للتعديل على منتجات الطاقة البترولية وذلك طبقا للأسعار العالمية وأسعار التصدير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.