من الذاكرة.. تصريح صادم للفنانة وفاء مكي عقب خروجها من السجن.. ما علاقة الأنبياء؟

بتصريحات جريئة وقوية استطاعت الفنانة وفاء مكي أن تشغل عقول المتابعين في الوطن العربي مؤخرا، وذلك عقب حديثها عن القضية التي دخلت على إثرها السجن، والرجال الذين كانوا يفعلون المستحيل من أجل الزواج منها ولكنها رفضت. ومع كثرة البحث عنها بدأت تظهر لها تصريحات قديمة ربما تكون صادمة للبعض.

من الذاكرة.. تصريح صادم للفنانة وفاء مكي عقب خروجها من السجن.. ما علاقة الأنبياء؟ 1 1/10/2022 - 3:03 م

الفنانة وفاء مكي: فترة السجن كانت “funny”

عقب خروج وفاء مكي من السجن، كان الظهور الأول لها عبر فضائية “أوربت”، وتحديدا في برنامج القاهرة اليوم، مع المذيعة بثينة توكل والفنان إدوارد.

وتحدثت الفنانة وفاء مكي عن فترة السجن ووصفتها بأنها حدث عابر في حياتها، ولا تمثل لها أي أزمة قائلة: كانت funny، ولا تساوي شيء الأهم صحتي.

ووسط دهشة المذيعة من استخدام ذلك التعبير، قالت وفاء مكي: أيوه السجن حاجة حصلت وخلاص وهي أفضل بكتير من أن أصاب بشيء في صحتي، والأنبياء تم سجنهم عادي.

ظهور وفاء مكي في برنامج كلام الناس

كان ظهور الفنانة وفاء مكي في برنامج كلام الناس مؤخرا سببا في تصدرها محرك البحث جوجل، وذلك بسبب تصريحاتها عن موهبتها ورفضها المشاركة في فيلم محمد رمضان الجديد بسبب ضعف الأجر.

وتطرقت للحديث حتى عن جسدها وتكوينها، حيث قالت أنها من الصعب أن يقل وزنها بشكل كبير، لأن عظامها عريضة وجسدها لا يبدو جيدا إلا وهو بهذا الشكل، مشيرة إلى أنها تشبه نفس جسد إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي.

ويمكنكم معرفة تفاصيل أكثر في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً