الفنان السوري أيمن زيدان.. عدد زوجاته الحقيقي وقصته مع نورمان أسعد وسبب وفاة ابنه نوار

الفنان السوري أيمن زيدان، هو واحد من الفنانين الذين أثروا الدراما السورية والعربية بأعمال فنية غاية في الروعة، كما إنه كاتب وأديب يمتلك لغة سهلة وأسلوب رشيق، أما عن حياته الشخصية فهي تشبه البحر كلما سبحت فيه بعمق أكبر كلما رأيت الجديد والمثير. في هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على عدد زوجات أيمن زيدان وأبنائه وسبب وفاة ابنه نوار.

الفنان السوري أيمن زيدان.. عدد زوجاته الحقيقي وقصته مع نورمان أسعد وسبب وفاة ابنه نوار 1 3/10/2022 - 1:30 ص

عدد زوجات الفنان أيمن زيدان

تزوج الممثل السوري الكبير أيمن زيدان من أربعة نساء، الأولى كانت من خارج الوسط الفني، وأنجب منها معظم أبنائه، وعاش معها ما يقرب من 14 عاما.

وأنجب منها أربعة أبناء هم: نورة ونوار وغالب وحازم، ولكن لا يتوفر عنها معلومات أكثر من ذلك.

زواج أيمن زيدان ونورمان أسعد

تزوج أيمن زيدان من النجمة نورمان أسعد مرتين؛ ولم يمنعهما فارق العمر من ذلك، حيث كانت نورمان فتاة عشرينية بينما كان أيمن زيدان رجل أربعيني.

حدث الزواج الأول عقب نهاية مسلسل يوميات جميل وهناء، ولكن لم يستمر طويلا وحدث الانفصال، ذلك قبل أن يتزوجا مجددا وينجبا ابنتهما جودي ولكن حدث الانفصال مرة أخرى.

باقي زوجات أيمن زيدان

بعد طلاق نورمان أسعد للمرة الأولى، تزوج أيمن زيدان من سيدة كويتية الجنسية وليس لها علاقة بالوسط الفني، ولكن انفصل عنها سريعا.

أما زوجته الأخيرة فهي مصرية الجنسية، وتعمل في مجال الكتابة، وهي الأستاذة نشوى زايد ابنة الكاتب الكبير الراحل محسن زايد.

الفنان أيمن زيدان

سبب وفاة ابن الفنان أيمن زيدان

في عام 2011 فقد الفنان أيمن زيدان ابنه “نوار” والذي أصيب بنوع نادر من أنواع السرطان، لم يمهله الوقت لأن يعالج ويشفى منه.

وتعد وفاة نوار ابن أيمن زيدان، هي أكثر الأحداث التي حفرت بئرا من الحزن في قلب الفنان السوري الكبير، ولا يستطيع نسيانه حتى الآن.

وفي ذكرى وفاته الأخيرة كتب أيمن زيدان كلمات أحزنت الجميع وهي: ياولدي، لايمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك، أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك.

وتابع: “حين سافرت أدركت أن الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة، غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. أوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك “ الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح”.

الفنان أيمن زيدان يثير قلق جمهوره

أثار الفنان السوري أيمن زيدان قلق جمهوره عليه، بعد أن ظهر في صورة عبر حسابه على موقع فيسبوك، ظهر فيها بجسد نحيف وهزيل للغاية.

وعندما لاحظ تعاطف الناس مع كلماته الحزينة التي يكتبها قال: “أنا لا أكتب كي أثير الحزن واليأس بل كل ما أصبو إليه أن نعمل معًا من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب كل في فضائه”.

وبرر ما يكتبه قائلا: حين أصور قسوة التفاصيل التي نعيشها فإن كل ما أحلم به أن نتمسك بدروع منظومتنا الأخلاقية، وألا نغوص في المستنقع الذي يحاصرنا.

حقيقة وفاة الفنان أيمن زيدان

انتشرت أخبار مكثفة في ال 27 من شهر أكتوبر تتحدث عن وفاة النجم أيمن زيدان، ولكن الحقيقة أن كل هذه شائعات، ولم يصدر أي تصريح من جهة رسمة يؤكدها، وهي إشاعات تكررت عنه أكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً