بسبب إجابة للكبار فقط.. الفنانة تولين البكري تتصدر التريند وهذا هو المرض الذي تعاني منه

إجابة صادمة من الفنانة السورية تولين البكري تضعها على عرش تريند بحث جوجل، بعد ظهورها الأخير في أحد البرامج التي تبث عبر منصة اليوتيوب وتطرق المذيع للحديث عن ميولها الجنسية. ماذا حدث؟.

ميول تولين البكري الجنسية

حلت الفنانة السورية تولين البكري ضيفة على برنامج “إنسان”، الذي يقدمه المذيع عطية عوض، وتحدثت عن كثير من الأمور الخاصة بحياتها الشخصية، وكيف أن طلاقها من زوجها السابق عبد اللطيف شرف حدث سريعا بسبب رفض أهله لها.

ووسط الحوار تطرق المذيع للحديث عن ميول تولين البكري الجنسية، والشائعات التي تتحدث عن حبها للنساء أو للعلاقات غير المنضبطة مع نساء أخريات.

وهو ما جعل تولين البكري تشعر بالإنزعاج وترد: هذه الشائعة طالت كثير من الفنانات قبلي، وهي غير حقيقية، أنا تزوجت ثلاث رجال من قبل، ولو كنت “شاذة” أو “سح.ا.ق.ية” كما يدعي البعض لما كنت تزوجت الرجال ولا أحببت الرجال وعشت معهم حياة طبيعية.

إجابة للكبار فقط من تولين البكري

بعد حديث تولين البكري عن ميولها الجنسية الحقيقية، ظل المذيع يكرر محاولاته ويسأل عن نفس الأمر بطرق مختلفة، وعندما ضغط عليها فيما يتعلق بنفس الشائعة قالت: “تفضل عل  غرفة نومي وأنت تعرف إذا كنت كذلك أم لا”.

تولين البكري، ميول تولين البكري الجنسية
الفنانة تولين البكري

مرض تعاني منه تولين البكري

كشفت الفنانة تولين البكري في وقت سابق عن إصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب، وهو حالة صحية عقلية تتسبب في تقلبات مزاجية عنيفة لدى المريض.

وتحدث له ارتفاعات وانخفاضات عاطفية غريبة، تنقله من قمة السعادة إلى قمة الحزن في لحظات قليلة، وكان يطلق عليه في الماضي الاكتئاب الهوسي.

اترك رد

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل