أبرزها الديانة و”قبلة” شارع شيكاغو.. محطات الفنانة سلاف فواخرجي في إثارة الجدل

الفنانة السورية سلاف فواخرجي هي عنوان كتب بالخط العريض في السوشيال ميديا فيما يتعلق بإثارة الجدل. واليوم سوف نسرد لكم أبرز الموضوعات التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وحملت عنوان: سلاف فواخرجي تثير الجدل، بدءا من الحديث عن الديانة وحتى قبلة شارع شيكاغو.

أبرزها الديانة و"قبلة" شارع شيكاغو.. محطات الفنانة سلاف فواخرجي في إثارة الجدل 1 28/9/2022 - 1:44 م

سلاف فواخرجي تثير الجدل بسبب الديانة

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي جدلا واسعا بعد حديثها عن الديانة، حيث أكدت إنها تنتمي لكل الديانات، وأن والدتها علمتها أن تجيب عن سؤال نوع ديانتها بجملة: أنا سورية.

وأشارت إلى أنها تربت على زيارة كل بيوت العبادة الإسلامية والمسيحية واليهودية، وأن البوذية وغيرها من الديانات غير السماوية يجب احترامها أيضا.

قبلة سلاف فواخرجي في مسلسل شارع شيكاغو

أثارت قبلة ساخنة للنجمة سلاف فواخرجي مع الممثل الشاب مهيار خضور، ضمن أحداث مسلسل شارع شيكاغو جدلا واسعا من قبل.

وتحدثت سلاف فواخرجي عن هذه القبلة قائلة: لست نادمة على مشهد القبلة في شارع شيكاغو، لأنها كانت ضمن السياق الدرامي وليست دخيلة على الأحداث.

وأوضحت أن زوجها وائل رمضان في ذلك الوقت، لم يعترض بشكل واضح على مشهد القبلة، ولكن كان يبدو عليه الرفض والغضب وعدم الارتياح.

الفنانة سلاف فواخرجي، سلاف فواخرجي تثير الجدل

سلاف فواخرجي ورؤية الأنبياء في المنام

من أكثر تصريحات سلاف فواخرجي إثارة للجدل، كان حديثها عن رؤية معظم الأنبياء في المنام، وذلك بسبب تصريح سابق لها تحدثت فيه عن عدم إقتناعها بوجود نار في الآخرة، حيث ترى من وجهة نظرها أن الله -سبحانه وتعالى- جميل ولا يمكن أن يفعل ذلك بعباده.

وتعرضت سلاف فواخرجي لموجة من الانتقادات بسبب تصريح رؤية الأنبياء، حيث رأى البعض ثمة تناقض في حديثها وتساءل: كيف تؤمن بالله وبرؤية الأنبياء وتشككك في وجود نار وجنة في الآخرة؟!.

اترك تعليقاً