توفر وظيفة إدارية لدى مجموعة الراجحي للاستثمار بمكة المكرمة – alrajhi investments

صرحت مجموعة شركات الراجحي للاستثمار، التي يرأس مجلس إدارتها السيد سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، والتي تعمل في مجال الاستثمار العقاري، عن طريق الموقع الالكتروني للشركة، عن توفر وظيفة خالية بالقسم الإداري للذكور فقط، تحت مسمى وظيفي أخصائي أول العقود، لدى فرع شركة الراجحي للاستثمار العقارى بمكة المكرمة.

مجموعة الراجحي للاستثمار
شركة الراجحي للتطوير العقاري
شركة الراجحي للتطوير العقاري

وتعد شركة الراجحي للاستثمارات العقارية، من الشركات الرائدة في القيام  بتقديم كل ما هو جيد، من خدمات وحلول مبتكرة، لتطوير مجال الاستثمار العقاري، تم تأسيس مجموعة الشركات قبيل عام 2002 م، واستثماراتها منتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، في مجموعة شركات لها قدرات فنية وامكانيات مميزة.

وتمكنت الشركة في زمن قليل، أن تثرى مسيرتها بالعطاء الوفير، والانجازات الكبيرة، والنجاح في كل مشروعاتها، ويرجع هذا النجاح بفضل الله عز وجل، ثم بالجهود المبذولة والتفانى في العمل لأسرة العمل بالشركة، من السادة الإداريين والمهندسين والتنفيذيين والخبراء في الاستثمار العقارى، فالشركة تعمل إستراتيجية ممنهجة، لكى تستطيع أن تحقق اهدافها الحالية والمستقبلية، لكي تستطيع الشركة أن تصل السوق العقاري في المملكة العربية السعودية للعالمية، عن طريق وضع حلول عبقرية لتلبي احتياجات المواطنين، والارتقاء بمستوى السوق المحلي في المملكة.

فقد أعلنت الشركة، عبر الموقع الإلكتروني للشركة، عن حاجتها لوظيفة أخصائي أول العقود، في القطاع الادارى للشركة، ويكون ذلك للعمل بفرع شركة الراجحي في مكة المكرمة، فاذا اردت الانضمام إلى شركة الراجحي للتطوير العقاري، وتكون احد افراد طاقم العمل، في هذه المشروعات العملاقة، وكنت تملك الدرجة العلمية، والخبرة والمهارة، فقم بالدخول على موقع الشركة، ولا تتردد في التسجيل.

شروط وظيفة مجموعة الراجحي للاستثمار فرع مكة

كما ذكرنا أن الوظيفة هي أخصائي أول العقود، فعلى المتقدمين للوظيفة أن يكونوا، من حملة البكالوريوس في التخصصات، المسح الكمي، أو الإدارة التجارية، كما يتطلب على المتقدم أن يكون لديه خبرات سابقة في مجال العمل، وأن الوظيفة متاحة للذكور فقط، وهى وظيفة للسعودين فقط.

طريقة التقديم في وظيفة مجموعة الراجحي للاستثمار فرع مكة

صرحت الشركة بأن لتقديم في الوظيفة يكون متاح عبر موقع الشركة الإلكتروني للتوظيف، ويمكنكم التسجيل في الوظيفة ابتداء من يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2017م، ويستمر التقديم في الوظيفة عبر الموقع حتى الاثنين 26 فبراير 2018م.

رابط التقديم

للتقديم وعلى موقع الراجحي للاستثمار توظيف والتعرف على الشروط الدخول على موقع الشركة من هنا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.