تدرج توسعات أسواق الغنيم في السعودية

تعد أسواق الغنيم واحدة من أشهر الأسواق في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والتي ساهمت في تنشيط الحركة التجارية والاستثمارية بصورة كبيرة داخل أغلب محافظات المملكة خاصة خميس مشيط، لذا سوف نتعرف اليوم على أهم فروع أسواق الغنيم.

تدرج توسعات أسواق الغنيم في السعودية

نبذة عن أسواق الغنيم 

كان بداية نشاط أسواق الغنيم عام 1989 ميلاديًّا انطلاقًا من محافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، حيث نجحت هذه الأسواق في تنشيط حركة البيع والشراء في المنطقة بصورة واضحة ومستمرة حتى يومنا هذا، وبعد النجاح المميز الذي تمكنت الأسواق من تحقيقه في خميس مشيط قامت مؤسسة الغنيم بافتتاح فرع آخر لها داخل مدينة أبها وذلك عام 1999 ميلاديًّا، فتنتقل أبها بهذا الافتتاح نقلة نوعية فريدة من نوعها ليس في المجال التجاري فقط بل في المجالات الأخرى بما فيها الترفيه والسياحة وغير ذلك.

تدرج توسعات أسواق الغنيم في السعودية 1 17/10/2022 - 10:56 ص

موقع آخر افتتاح لأسواق الغنيم

بعد النجاح المبهر الذي تمكنت مؤسسة الغنيم من تحقيقه في فروعها الأولى بخميس مشيط وأبها تم افتتاح الفرع الثالث داخل منطقة محايل عسير. 

كانت هذه التوسيعات العديدة بهدف الاستثمار في السوق بطريقة أفضل إلى جانب توفير الكثير من المميزات والخدمات التي تحتاجها معظم الأسر بشكل كبير، ووجود الكثير من الخصومات في جميع المناسبات، وتحتوي فروع الغنيم على مجموعة من الألعاب والوسائل الترفيهية من أجل تسلية الأطفال.

تمت تسمية الفرع الثالث للسوق “مول محايل” والذي يحتل مساحة تقرب من 50 ألف متر مربع، مع توفير العديد من الماركات العالمية التي يبحث عنها بعض المواطنين المحبين للتسوق.

تدرج توسعات أسواق الغنيم في السعودية 2 17/10/2022 - 10:56 ص

فرع الغنيم المختص بالعطور

بعد نجاح أسواق الغنيم بفروعها المختلفة في تحقيق الكثير من الإنجازات المميزة، قامت إدارة الشركة بتوسيع مجال عملها بافتتاح فرع آخر مختص بالعطور داخل مدينة أبها، والذي نال اسم “إحساس الجمال”، حيث يضم هذا الفرع العديد من ماركات العطور المعروفة والمطلوبة على مستوى العالم.

وتؤكد إدارة مؤسسة الغنيم أنها ستعتمد في خطتها التسويقية القادمة على سياسة متميزة فريدة من نوعها؛ بهدف تقديم خدمات الغنيم لجميع سكان أبها بأفضل العروض والأسعار التنافسية.

اترك تعليقاً