55 ريال.. عروض طيران أديل احتفالا بالتأسيس

بعد مرور 5 أعوام من تأسيسها، تحتفل شركة “طيران أديل” التابعة لمجموعة الخطوط السُّعُودية، باليوم الوطني السعودي 92، ونجحت الشركة التي تتخذ من مطار الملك عبد العزيز بجدة مقراً لها، في خدمة أكثر من 16 مليون مسافر بأكثر من 120 ألف رحلة جوية إلى 22 وجهة داخلية وخارجية.

اليوم الوطني السعودي 92

وأعلنت شركة “طيران أديل” تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، عن عرض ترويجي بأسعار تبدأ من 55 ريالاً للرحلة للوجهات الداخلية، وذلك لفترة السفر من 1 يناير إلى 14 فبراير 2023.

وقال السيد كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي لطيران أديل، فخورون بتسجيل طيران أديل أداء قويًا خلال السنوات الماضية، نتج عنه نقل أكثر من 16 مليون مسافر قبل التاريخ المتوقع حسب الخطط التشغيلية؛ حيث عملنا على تعزيز جهودنا بعد جائحة كورونا.

أوضح، أن شركة أديل أضافت المزيد من الرِّحْلات على الوجهات المحلية والدولية لشبكتنا المتنامية بالتزامن مع استلام طائراتنا الحديثة، كما نسعى لتدريب وتأهيل وتمكين الكوادر الوطنية خدمةً لأهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران وبرامج التوطين المحلية.

لفت إلى أن خِطَّة الشركة التوسعية تهدف إلى تنمية حرجة السفر داخلياً ودولياً، وربط المملكة برحلات جوية يومية، وبأسعار مناسبة تحت شعار “سافر يومياً وبأقل الأسعار”.

كما حققت “طيران أديل” طفرة وإنجازات نوعية، حيث دخلت الشركة موسوعة جينيس للأرقام القياسية بكتابة أكبر كلمة “شكراً” بمناسبة نقل 10 مليون مسافر.

ودعمت الشركة الشباب السعودي ضمن برامج التوطين الداخلية ومنها برامج توطين الطيارين بواسطة تخريج الدفعة الأولى وبدء تدريب دفعة جديد ة بعدد 150 شاب.

كما تعد الشركة سباقة في مجالات تمكين المرأة بمهنٍ متعددة كقائد طائرة ومضيف جوي ومدير مطار مناوب، كما حلّقت إحدى طائراتها بطاقم نسائي بالكامل في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. جاسم محمد الحمدان يقول

    خطوط جميله و مريحه واسعارها راااائعه