46 ميدالية حصيلة الأخضر في البارالمبية الثالثة

أنهت المنتخبات السعودية المشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا في البحرين بإحرازها 46ميدالية متنوعة، وشهد اليوم الأخير تحقيق 6 ميداليات 4 فضية وبرونزيتان.

46 ميدالية حصيلة الأخضر في البارالمبية الثالثة 1 26/2/2022 - 3:56 ص

وكانت الفضيات من نصيب لاعبي القوى، وهم: هاني النخلي في مسابقة رمي القرص فئة f33، وراضي الحارثي في رمي القرص أيضاً فئة f51، ومختار الدواء في مسابقة دفع الجلة فئة f13.

وكانت الفضية الرابعة من نصيب فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة الفضية بعد الفوز المستحق على البلد المضيف “البحرين” 63 مقابل 39.

وحصل كل من الرامي خالد الأحمري في مسابقة رمي القرص فئة f34، وسعيد هوساوي في مسابقة رفع الأثقال وزن 88 على البرونزيتان.

وقام رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، ورئيس البارالمبية الكويتية ناصر العجمي، ورئيس اللجنة الأوليمبية البارالمبية السعودية التنفيذي نائب رئيس الوفد السعودي في الدورة عبد العزيز العنزي، بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة في الصالة الرياضية بمدينة خليفة.

العراق يحصل على درع الدورة

46 ميدالية حصيلة الأخضر في البارالمبية الثالثة

وتم إسدال الستار على فعاليات العرس الرياضي، دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة- البحرين 2022 أمس، والذي تمت استضافته من قبل البحرين بمشاركة إحدى عشر دولة مثلوها 700 بين إداريين وفنيين ولاعبين ولاعبات تنافسوا على سبعة ألعاب.

وتمت إقامة حفل الاختتام في استاد مدينة خليفة الرياضية، وتم تسليم درع الدورة للعراق الحائزة للمركز الأول في ترتيب الميداليات، وتم إقامة فقرة بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني لدولة الكويت.

اترك تعليقاً