أول تعليق من ولي العهد على تنظيم المملكة كأس الأمم الآسيوية 2027

أعلن منذ قليل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اسناد تنظيم بطولة كأس الأمم الآسيوية 2027 إلى المملكة العربية السعودية، حيث جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في المنامة، العاصمة البحرينية، وذلك بحضور الأمير “عبد العزيز بن تركي الفيصل” وزير الرياضة السعودية، وياسر المسجل رئيس الاتحاد السعودي الكرة القادم.

أول تعليق من ولي العهد على تنظيم المملكة كأس الأمم الآسيوية 2027

ولي العهد وتنظيم المملكة كأس الأمم الآسيوية 2027

من جانبه أكد صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير “محمد بن سلمان”، أن تنظيم المملكة العربية السعودية لكأس أمم آسياء في 2027 لأول مرة على الإطلاق، يُعد فرصة رائعة وقوية لصنع مستقبل كرة القدم في المملكة وقارة آسيا.

فتح آفاق جديدة

وأضاف ولي العهد السعودي أن المملكة تطلع بعزيمة وإصرار إلى فتح آفاق جديدة هامة لكرة القدم الآسيوية خلال الفترة القادمة، وجاءت تلك التصريحات عقب إعلان الاتحاد الآسيوي اسناد تنظيم بطولة كأس المم الآسيوسة 2027 للمملكة العربية السعودية.

وجاء نص تعليق ولي العهد على تنظيم البطولة كما يلي:

“أن تنظيم كأس أمم آسيا 2027 في السعودية لأول مرة على الإطلاق يعد فرصة لصنع مستقبل كرة القدم في المملكة وقارة آسيا، ونتطلع بعزيمة وإصرار إلى فتح آفاق جديدة لكرة القدم الآسيوية”.

وكان الاتحاد الأسيوي قد أعلن في منتصف أكتوبر الفائت، انحصار المنافسة بين الدولة الهندية، والمملكة العربية السعودية على تنظيم واستضافة بطولة كأس الأمم الآسيوية 2027، وذلك بعد استبعاد قطر من المنافسة على تنظيم تلك البطولة الكبيرة.

يهمك أيضاً

حساب المواطن يكشف حقيقة توقف الدعم بعد شهرين
بيان عاجل من البنك المركزي السعودي بشأن العملة الرقمية
بيان هام من الأحوال المدنية بشأن بطاقة الهوية الوطنية المفقودة

وكان من المقرر أن يصدر القرار النهائي بشأن استضافة كأس آسياء 2027، بشأن البلد المستضيف خلال اجتماع الجمعية العمومية خلال شهر فبراير  الجاري 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد