وفاة منى الوسيدي تشعل تويتر تعرف على سبب الوفاة

تم الإعلان صباح يوم الجمعة عن وفاة منى الوسيدي وقد دشن المغردون هاشتاق “منى الوسيدي في ذمة الله ” على منصة تويتر بعد تدأول خبر الوفاة من حساب على تويتر باسم إكتفاء حيث ذكرت بأن أختها توفيت اليوم، وقد تابع المغردون خبر الوفاة وحزنوا لسبب وفاتها رحمها الله.

تويتر منى الوسيدي في ذمة الله

وفاة منى الوسيدي

وتابع المغردون خبر وفاة الوسيدي فقد عبرت وفاء المسعري عن تقديمها واجب العزاء بوفاة منى وتضرعت إلى ربها بأن يغفر لمنى الوسيدي ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويثبتها عند السؤال في القبر فقالت :

“عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم والله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم ويربط على قلوبكم ويثبتها عند السؤال”.

سبب وفاة منى الوسيدي

ويمكن معرفة سبب الوفاة بعدما نشرت أختها سبب الوفاة وهو حادث سير تعرضت له أختها وبعده نقلت إلى المستشفى حيث أعلن عن وفاتها بسبب حادث مرور حيث نشرت إكتفاء صاحبة الحساب على تويتر والتي ذكرت بأن منى أختها قد توفيت بسبب حادث مروري

“انتقلت أختي إلى رحمة الله تعإلى إثر حادث مروري أسأل الله سبحانه وتعإلى أن يعوضها شبابها الجنه وأن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون، #منى_الوسيدي_في_ذمه_الله”.

سبب وفاة منى الوسيدي
تويتر منى

ومن ثم نقل جثمان المرحومة بإذن الله الوسيدي إلى بيتها لإلقاء نظرة الوداع من أهلها عليها وبعدها تمت صلاة الجنازة على جثمانها الطاهر بإذن الله.

منى الوسيدي تويتر

يذكر بأن منى كان حامل بطفل عند وفاتها رحمها الله وآخر ما كتبته منى على تويتر كأنها تعلم موعد وفاتها فذكرت من يعرفها بأن لا يتركوها وحدها عند وفاتها ويدعو لها كل يوم فقالت :

“إذا توفيت لا تتركوني وحدي تحدثوا معي، بالدعاء كل يوم اجعلوا قبري نورًا”.

تويتر منى الوسيدي في ذمة الله
وفاة منى

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد