كان يعاني من “متاعب صدرية” أدخلته المستشفى، وفاة “غالب كامل” أقدم مذيعي التلفزيون السعودي

نعى رائد غالب كامل، والده الإعلامي السعودي غالب كامل، الذي وافته المنية اليوم السبت بعد معاناة مع المرض.

تفاعل واسع على نبأ وفاة غالب كامل

وقال “رائد” في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغَّر تويتر: “بسم الله الرحمن الرحيم: “يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضيةً مرضيةً، فادخلي في عبادي، وادخلي جنتي”.

‏وأضاف رائد: بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الرحمن الرحيم العزيز الكريم، والدي غالب كامل.

 

 

وفور نشر الخبر تفاعل روَّاد الموقع مع نبأ الوفاة عبر الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، ولذويه بالصبر والسلوان، مستذكرين مسيرة الراحل التي قضاها في الإعلام السعودي.

“صديق الراحلين” وأحد المؤسسين للإذاعة والتلفزيون

يشار إلى أن الإعلامي غالب كامل، وُلد عام 1941 في سيلة الظهر، وكان مذيعاً ومقدّم برامج، عُرف بفصاحته وتميز إلقائه وقدرته على إدارة الحوارات. كما يعتبر من أقدم مذيعي القناة السعودية الأولى وهو أحد المؤسسين للإذاعة والتلفزيون السعودي، وكان يُلَقّب الفقيد بـ”صديق الراحلين” نظراً لعلاقات الزمالة والصداقة التي ربطته مع إعلاميين راحلين، أمثال: (مطلق الذيابي، ويحيى كتوعة، وسليمان العيسى، وعبد الرحمن يغمور، وماجد الشبل، وعباس غزاوي).

وكانت متاعب صدرية قد أدخلت المذيع “غالب كامل” العناية المركزة في أحد مستشفيات الأردن، منتصف الشهر الجاري قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات المملكة بعد أن ازداد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أحمد عسيري يقول

    أسأل الله العظيم أن يغفر له ويرحمه ويدخله فسيح جناته و يعظيم اجركم في فقيدكم المحبوب من كافت اطياف المجتمع السعودي الذين يعلمون مدى روعت سعادة الاستاذ/غالب كامل
    كمااقول إنا لله وأنا إليه راجعون
    أسأل الله أن يجبر اهله وذويه بالصبر والسلوان
    ولا حول وقوة إلا بالله