وفاة الطفلة السعودية نوال الغامدي المعروفة إعلاميا بـ”محاربة السرطان”

إلى رحمة الله  الطفلة السعودية نوال الغامدي المعروفة إعلاميا بـ”محاربة السرطان”،وقد ظهرت نوال قبل وفاتها في العديد من مقاطع الفيديو بروحها المرحه ووجهها البشوش رغم كل ما من  والمرض، لقد رحلت نوال الغامدي وأحزنت آلالاف من السعوديين والعرب، وتفاعل مع رحيلها عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بنشر العديد من الصور والفيديوهات التي تعبر عن حزنهم البالغ لرحيل نوال، وداعين الله أن يتغمدها بالرحمة ويدخلها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
من هي نوال الغامدي:
الطفلة «نوال الغامدي» هي طفلة سعودية أصيبت بمرض السرطان في الغدد اللمفاوية، وقد اشتهرت نوال الغامدي بشجاعتها في محاربة مرض السرطان، وبابتسامتها المشرقة دائما على وجهها، لها آلالاف من المتابعين المتعاطفين مع حالتها والداعمين لها في مقاومة السرطان على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ذكرت نوال الغامدي لمتابعيها عبر السناب شات أنها تدرس هذا العام في المرحلة الثالثة متوسط وأنها قدأصيبت بالسرطان منذ ثلاث سنوات.

 

تصدر هاشتاج “نوال الغامدي” أعلى ترند بـ “تويتر” وقد تفاعل الداعية عائض القرني مع رحيل نوال الغامدي وغرد عبر تويتر: “رحلت نوال إلى رفيع المنزلِ لكنها بقلوبنا لم ترحلِ.. رحلت وذكراها الجميلة قصة تروي الشموخ بعزة وتجمّلِ.وأضاف القرني: سيري نوال إلى الجنان وبلّغي منّا السلام كرام ذاك المحفلِ”، مختتما: “اللهم اغفر لـ نوال الغامدي وارحمها، وأسكنها الفردوس الأعلى، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

لقد رحلت الطفلة نوال الغامدي بعد صراع ثلاث سنوات مع المرض،ولكن تركت قوية مضمونها الامل والقوه لم تيأس نوال يوما ما تثق بان الله يختار لها الأفضل، يايها في ميدان المرض.. قدرة الله وكرمه  فما دمعت الا ربً يخبئ لها الأجمل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد