تفاصيل وشروط وظائف مستشفى قوى الأمن بالرياض

منذ قليل أعلنت مستشفى قوى الأمن عن وجودة عدة وظائف هامة بها، وهذا جعل الكثيرون يرغبون في معرفة تفاصيل إعلان وظائف مستشفى قوى الأمن بمدينة الرياض السعودية، وفي أي المدن تتوفر تلك الوظائف، بالإضافة إلى المسميات الوظيفية لها، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين، وهل تلك الوظائف متاحة للجنسين أم للرجال فقط، لذلك جمعنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

وظائف مستشفى قوى الأمن

وظائف مستشفى قوى الأمن

الشروط الخاصة بالوظائف المعلن عنها

أكدت الجهة المعنية بالأمر أن وظائف مستشفى قوى الأمن متاحة لمن كان يحمل شهادة البكالوريوس كحد أدنى، وأن تلك الوظائف متاحة في عدة مدن سعودية عددها 5 هي: الرياض، الجازان، الدمام، جدة، وكذلك المدينة المنورة، أما عن المسميات الوظيفية لتلك الوظائف المعلن عنها والشروط الخاصة بكل منها على حدة فهذا تم توضيحه في الجدول التالي:

المسمى الوظيفي الشروط الخاصة
فني رعاية مرضى هذه الوظيفة متاحة في مدينة الرياض فقط، وشروطها:

شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: أحياء دقيقة، كيمياء وما يعادلهما.

ممرض قانوني متاحة تلك الوظيفة أيضًا في فرع مدينة الرياض فقط، وشروطها: أن يكون المتقدم يمتلك شهادة بكالوريوس تمريض أو ما يساويه.
أخصائي تعقيم طبي متاحة في فرع مدينة الرياض، وأهم شروطها حصول المتقدم على شهادة بكالوريوس قسم تعقيم طبي.
طبيب عام بينما تلك الوظيفة متاحة في فروع المستشفى بالرياض والمدينة المنورة، وجدة، وجازان، وكذلك الدمام، وعلى المتقدم أن يكون حاصل على بكالوريوس طب عام أو جراحة.

رابط التقديم

عزيزي القارئ إن كانت إحدى الوظائف السابقة مناسبة لمؤهلاتك الدراسية، ومتوفر بك الشروط اللازمة للفوز بها، يمكنك التقديم على تلك الوظائف من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

وظائف مستشفى قوى الأمن بالرياض
وظائف مستشفى قوى الأمن بالرياض

الشروط العامة لوظائف مستشفى قوى الأمن

عرضنا لكم منذ قليل بعض الشروط الخاصة بكل وظيفة على حدة حسب ما وضعت الجهة المعنية، لكننا الآن سوف نعرض لكم بقية الشروط العامة للإطلاع عليها كاملة، وبيانها كالآتي:

  • الوظائف متاحة للسعوديين فقط.
  • يجب أن يكون المتقدم لديه مهارة التعامل مع الجاسب الآلي.
  • توافر الشروط الخاصة للوظيفة المتقدم إليها.
  • إتقان المتقدم للغة الإنجليزية بشكل تام سواء في التحدث أو الكتابة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد