وزير الزراعة في المملكة يفتتح مهرجان “الورد الطائفي والبن والعسل” بالرياض

افتتح وزير البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السُّعُودية المهندس عبد الرحمن الفضلي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بالرياض، مهرجان “الورد الطائفي والبن والعسل”، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وَسْط مشاركة واسعة من المزارعين والمنتجين من مناطق المملكة كافة.

وزير الزراعة في المملكة يفتتح مهرجان "الورد الطائفي والبن والعسل" بالرياض

وزير الزراعة يقوم بجولة على مَعْرِض المنتجات

وقام الوزير الفضلي، يرافقه نائبه المهندس منصور بن هلال المشيطي وعدد من مسؤولي الوزارة، بجولة شاملة على مَعْرِض المنتجات في المهرجان، حيث وقف على المنتجات المتنوعة من الورد الطائفي والبن والعسل، التي تنافس المشاركون في عرضها، وأبدى وزير الزراعة سعادته بالمهرجان، كما استمع إلى بعض المعوقات التي تواجه المشاركين فيه، خاصة فيما يتعلق بالتسويق، ووعد بالتوجيه بمعالجتها.

مشاركة واسعة وزيادة في الطلب

وشهد مهرجان “الورد الطائفي والبن والعسل” في يومه الأول مشاركة واسعة من قِبَل مزارعي ومنتجي الورد والبن والعسل، وأبدى عدد من المشاركين سعادتهم ورضاهم عن مستوى التنظيم في المهرجان، مؤكدين أن مشاركتهم بالفعالية تهدف إلى التعريف بمنتجاتهم والعمل على تسويقها بالشكل الأمثل، كما عبَّر بعض المشاركين عن اعتقادهم  بأن دخول المتاجر الإلكترونية قد ساهم في زيادة الطلب على منتجاتهم.

بدورها، وجهت الوزارة الدعوة للجميع لزيارة المهرجان اعتباراً من اليوم الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبل من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد