بيان هام من وزارة الحج والعمرة بشأن الصلاة في الروضة الشريفة

كشفت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، عن خطوات حجز موعد للصلاة في الروضة الشريفة بالمسجد النبوي من خلال تطبيق اعتمرنا، حيث يرغب العديد من المواطنين والمواطنات والوافدين بالمملكة في الصلاة خلال الفترة الحالية بالروضة الشريفة، وخاصة بالتزامن مع مواجهة الحكومة السعودية لجائحة كورونا.

بيان هام من وزارة الحج والعمرة بشأن الصلاة في الروضة الشريفة

وزارة الحج تكشف خطوات حجز موعد للصلاة في الروضة الشريفة

وأشارت الوزارة من خلال إنفوجراف تم نشره عبر حسابها الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي المصغر” تويتر” خطوات حجز موعد للصلاة في الروضة الشريفة عبر تطبيق اعتمرنا خلال المرحلة الحالية والذي تمثل في عدد من الخطوات الهامة والتي يجب اتباعها بنفس الترتيب.

بيان هام من وزارة الحج والعمرة بشأن الصلاة في الروضة الشريفة

أولاً: يجب الدخول على تطبيق اعتمرنا، مع ضرورة اختيار نوع التصريح المطلوب، وهنا يجب عليه اختيار الصلاة في الروضة الشريفة رجال، أو الصلاة في الروضة الشريفة ” نساء”، زيارة النبي صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهما.

ثانياً: يجب على المستخدم  والتسجيل واختيار أحد المرافقين  في حالة الرغبة في ذلك، مع ضرورة اختيار التاريخ المناسب له والمتاح عبر التطبيق، وكذلك اختيار الوقت المناسب أيضاً.

ثالثاً: ضرورة قيام المستخدم أو المستفيد باختيار نقطة التجمع المتاحة، ثم عمل استعراض التصريح أو القيام بإلغاء التصريح، ومن خلال لنقاط السابقة تكون قد نجحت في حجز موعد للصلاة بالروضة الشريفة وزيارة النبي صلى الله عليه وسلم، بالتزامن مع إجراءات مواجهة كورونا والعمل على عدم الزحام في المسجد النبوي الشريف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. tt-cz يقول

    نسيت رمز

    1. سامي علي يقول

      رمز ايه يافندم الي تقصده