وزارة الحج والعمرة تُعلن موعد نتائج قرعة حجاج الداخل

أعلنت منذ قليل وزارة الحج والعمرة عن انتهاء فترة التسجيل الخاص بالحجاج داخل المملكة العربية السعودية، وأنه سوف يتم الإعلان عن نتائج القرعة خلال الأيام القليلة القادمة، وناشدت جميع الراغبين بضرورة متابعة الوزارة من أجل التعرف على كل ما هو جديد واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وزارة الحج والعمرة تُعلن موعد نتائج قرعة حجاج الداخل

وزارة الحج والعمرة تُعلن انتهاء فترة تسجيل حجاج الداخل

أكدت الوزارة من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر”تويتر”، أن الإعلان عن نتائج القرعة سوف يكون يوم الأربعاء القادم الموافق 16 من ذو القعدة 1443هـ، وذلك من أجل الإعلان عن حجاج الداخل للموسم الجاري.

وزارة الحج والعمرة تُعلن موعد نتائج قرعة حجاج الداخل
وزارة الحج والعمرة تُعلن موعد نتائج قرعة حجاج الداخل

هل مسموح بالعمرة قبل 25 من ذي القعدة؟

وكانت وزارة الحج والعمرة قد أكدت على ضرورة إصدار تصريح أداء العمرة، ويكون ذلك حسب المواعيد المتاحة على تطبيقي توكلنا واعتمرنا، وجاء ذلك رداً على أحد المستفسرين على موقع التواصل الاجتماعي متسائلاً: «هل مسموح بالعمرة الآن قبل تاريخ ٢٥ من ذي القعدة؟».

وعلى الفور قام الحساب الرسمي للوزارة بالرد على المستفيد عبر موقع تويتر، حيث أكد على أنه يمكن إصدار تصريح أداء العمرة بحسب المواعيد المتاحة على تطبيقي “توكلنا واعتمرنا”، ويجب متابعة التطبيق من أجل حجز موعد جديد في حال توفره لأداء العمرة.

وتحاول الوزارة التواصل بشكل مستمر مع جميع المستفيدين من خلال القنوات الرسمية التابعة لها، سواء على حسابها الرسمي على تويتر أو الموقع الرسمي لها، أو من خلال الاتصال على أرقام الوزارة والرد من قبل خدمة العملاء.

اقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد