وزارة الحج والعمرة: بشرى سارة للمقيمين في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع المقبل

ينتظر جميع المواطنيين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، والذين قد سبق لهم الحج قبل 5 سنوات فأكثر أن تتيح “وزارة الحج والعمرة” لهم، إمكانية التقديم بطلب لأداء فريضة الحج لهذا العام 2023، وهذا القرار سيتم تنفيذه في الأسبوع المقبل، وحتى نفاد عدد الأماكن التي أتاحتها الوزارة.

وسيكون غداً السبت الموافق 1 أبريل لسنة 2023 هو آخر المواعيد التي حددتها “وزارة الحج والعمرة” لمن يرغب في الحج والعمرة من داخل المملكة العربية السعودية، خاصة للذين لم يسبق لهم تأدية فريضة الحج من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة.

من ناحية أخرى قامت إمارة منطقة مكة المكرمة اليوم الخميس بنشر مجموعة من الصور، التي ظهر من خلالها التوسعة السعودية الثالثة للحرم المكي.

هذا وقد صرح الوكيل المساعد لوكيل الرئيس العام للتوسعة الشمالية للشؤون الإدارية “المهندس وليد بن مطيع الله المسعودي” قائلاً: إنه تمت تهيئة التوسعة السعودية الثالثة بحوالي إثنى عشر مصلى، وهذه قد تم تزويدها بكل الخدمات المتاحة بداية من السجاد وحافظات مياه زمزم إلى المشربيات وغيرها، وأيضاً قامت الهيئة بتشغيل السلالم الكهربائية ليستقلها المصلين ويصعدوا إلى سطح التوسعة الجديد.

كما أضاف المسعودى:، أن لكل من يرغب أن يستفيد بسطح التوسعة الثالثة الجديد فعليه أن يقوم بإستخدام باب رقم “123” وباب “165”، وذلك عن طريق إستخدام السلالم الكهربائية الجديدة التي بدورها تقوم بنقلهم إلى السطح.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد