والدة طفلة خميس مشيط المفقودة تروي تفاصيل حزينة عنها

مفاجأة جديدة عن طفلة خميس مشيط، تابع قصتها حتى النهاية، حيث، تسبب هاشتاج مفقودة خميس مشيط في حالة من الحزن لدى كل رواد تويتر في السعودية، وذلك بعد معرفة قصة طفلة خميس مشيط والتي تغيبت عن أسرتها ولا أحد يعلم عنها شيء. وها هي الأم تكشف تفاصيل أكثر حزنا.

 

والدة طفلة خميس مشيط تكشف تفاصيل اختفائها

دموع أم طفلة محافظة خميس مشيط عبرت عن كل معاني الحسرة، وهي تروي قصة تغيب ابنتها والتي تدعى لينا محمد.

وقالت والدة مفقودة خميس مشيط، إن تغيبها مر عليه أكثر من شهرين، لكنها حاولت البعد عن الإعلام والبحث عنها في صمت، ولكن عندما ضاقت بها السبل؛ قررت أن تطلق صرخة واستغاثة في الإعلام من أجل أن يساعدها كل من يقدر على ذلك.

وأشارت والدة طفلة خميس مشيط، إلى أن العائلة تعيش حالة من الحزن والكسرة منذ تغيبت لينا، وأن الجهات الأمنية لم تدخر جهدا في البحث عنها لكن دون جدوى.

 

طفلة خميس مشيط تحتاج إلى رعاية خاصة

كشفت والدة الطفلة لينا، أن ابنتها تحتاج رعاية خاصة؛ وأنها كانت المسؤولة عن طعامها وشرابها ونظافتها وكل شيء، والآن هي حزينة لأنها لا تعرف مكان ابنتها ولا كيف تعيش دون مساعدة امها.

وأشارت إلى أن طفلة خميس مشيط تحتاج رعاية خاصة كون عمرها العقلي لا يوازي عمرها الزمني، فعمرها الزمني 13 عاما والعمر العقلي 7 سنوات، كما أن لديها مشكلة في التخاطب.

طفلة خميس مشيط، مفقودة خميس مشيط

كيف اختفت مفقودة خميس مشيط لينا محمد؟

كشفت الأم عن تفاصيل يوم اختفاء الطفلة، وقالت إنها ذهبت كي تستقبلها على باب المدرسة كما كانت تفعل كل يوم، ولكن خرج الجميع إلا لينا.

وأوضحت أن المدرسة لم تقصر معها والجميع بحث عن الطفلة ولكن دون جدوى حتى الآن، ولا أحد يعلم أين ذهبت ولا كيف خرجت من المدرسة.

مفقودة خميس مشيط

وسم مفقودة خميس مشيط يتصدر تويتر السعودية

عاد هاشتاج مفقودة خميس مشيط للظهور مجددا في تويتر السعودية، وتم نشر تغريدات كثيرة شملت كلمات دعاء للأم المكلومة، كما طالب البعض بضرورة تكثيف البحث من أجل العثور على الطفلة.

 

العثور على طفلة خميس مشيط

أعلن موسي الفيفي، أحد أقرباء الطفلة لينا محمد، التي فقدت منذ شهرين في السعودية، والمعروفة إعلاميا بـ”مفقودة خميس مشيط”، عن العثور علي الطفلة.

وشكر الله على العثور على الطفلة، وأنها بصحة جيدة، وأن هناك أخبار مؤكدة وصلته تفيد العثور على الطفلة.

مفقودة خميس مشيط


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد