أول تصريح لـ همس فكري بعد فوزها بلقب “سعودي آيدول”

حرصت المتسابقة همس فكرى على توجيه رسالة شكر وتقدير الى لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول وهو برنامج يساعد المواهب المغمورة في الظهور إلى الناس وقد كان هذا هو الموسم الأول منه، وهمس هي الفائزة الأولى لهذه المسابقة لذلك نشرت تغريدة لها على تويتر، قدمت فيها الكثير من الكلمات الرائعة وخاصة إلى المستشار تركي آل شيخ، ولمعرفة تفاصيل أكثر يمكنكم متابعة المقال التالي.

همس فكري سعودي آيدول

همس فكري سعودي آيدول

همس فكري سعودي آيدول
همس فكري سعودي آيدول

تدوينات همس فكري بعد برنامج سعودي آيدول

في تغريدتها الأولى بعد الفوز بجائزة الفائز الأول وجهات همس فكري الشكر إلى لجنة التحكيم المكونة من الفنانة أحلام والمطربة اصالة وماجد المهندس، واشادت بمجهودهم العظيم والنصائح الغالية التي كانت تقدم إلى كافة المتسابقين، كما أشادت بدور المستشار ترك آل شيخ والذي قدم لهم فرصة كبيرة للمشاركة في هذا البرنامج والذي يقام لأول مرة في السعودية والذي تم عرضه على شاشة القناة المشهورة عالميًا ام بي سي الاولى.

تصريحات أخرى لهمس فكري

بعد ذلك قامت فكري بنشر تدوينة قدمت بها شكر كبير إلى جمهورها العرق والذي لولاه ماكنت تقدمت أو وصلت إلى هذه النقطة، كما أنها أكدت على أن الأيام القادمة سوف تكون فرصة كبيرة لها وأنها سوف تكون عند حسن ظن جمهورها، وقد كان هناك ثلاث مطربين تأهلوا إلى العرض النهائي وهم كالتالي، همس فكري، ماجد العويد، عبد العزيز المانع.

الفائز في برنامج سعودي ايدول الموسم الاول

انتهى الموسم الأول من برنامج سعودي آيدول، والجمهور هو من حدد الفائز أو محبوب السعودية في المسابقة وظهرت رائعة جديدة في عالم الغناء العربي، الجدير بالذكر أن هذا النوع من البرامج أول مرة يقام على الأراضي السعودية، وقد كانت اللجنة تشتمل على الفنانة أصالة نصري، أحلام، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، وقد كانت لجنة التحكيم متعاونة كثيرًا وساد جو المرح والدعابة بين الجميع.

همس فكري سعودي آيدول
همس فكري سعودي آيدول

بالنهاية نكون قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل بخصوص الفائز في برنامج سعودي أيدول الذي يقام لأول مرة على الأراضي السعودية وقد كان الموسم الأول من البرنامج أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد