نهائي دوري المدارس… من سيتوج بطلا في حضور وزيري الرياضة والتعليم

يقام اليوم الإثنين الموافق ل13 جوان 2022 نهائي نخبة دوري المدارس لكرة القدم في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة، وسيحضر لتكريم الفائز من الفئتين 15 سنة و18 سنة كل من وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي ووزير التعليم حمد آل الشيخ.

 

بالنسبة لفئة 15 سنة سيتواجه في النهائي فريق متوسطة الفرسان من مدينة الرياض الذي تأهل بعد فوزه السهل في نصف النهائي بثلاثية نظيفة على فريق متوسطة سيبويه من القصيم، حيث سيواجه فريق متوسطة الفريق الذي قدم أداء جيدا من بداية البطولة وفاز على متوسطة صهيب الرومي بهدفين لهدف في نصف النهائي.

 

أما بالنسبة لفئة 18 سنة سيتواجه كل من فريق ثانوية الرازي من محافظة جدة الذي تخطى في نصف النهائي فريق ثانوية عبد الله بن حميد بهدفين دون مقابل، أما في الجهة المقابلة سيلعب فريق ثانوية طيبة بعد فوزه الساحق على فريق ثانوية القيصومة من المنطقة الشرقية برباعية دون رد.

 

يذكر أن دوري المدارس تم إنشاِؤه كمشروع تعاوني بين وزارتي الرياضة والتعليم، ويعد هذا المشروع ضمن مستهدفات رؤية 2030. حيث بدأ هذا العام على مستوى 47 مدينة ومحافظة في المملكة شارك فيه 15 ألف فريق كل فريق يتكون من 10 طلاب، ويلعب فيه جميع الفئات السنية في جميع المراحل المدرسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد