نزول تكافل الطلاب الترم الثاني 1444 لـ 280 ألف طالب وطالبة

أودعت منذ قليل مؤسسة تكافل الخيرية الدفعة الثانية من إعانات العام الدراسي الحالي 1444 هـ لجميع الطلاب والطالبات المستفيدين من الدعم والمستحقين له، حيث تم إيداع مبالغ الإعانات في حسابات المدارس المستفيدين، والتي بدورها سوف تقوم بتقديم هذا الدعم لطلاب والطالبات المستحقين للدعم، حيث تُغطي تلك الإعانة الاحتياجات المدرسية لهؤلاء الطلاب على نحو ثلاثة برامج هى: “الكسوة المدرسية، الحقيبة المدرسية، الوجبة المدرسية”.

نزول تكافل الطلاب الترم الثاني 1444 لـ 280 ألف طالب وطالبة

صرف الدفعة الثانية من الإعانة المالية تكافل

شملت الإعانة نحو 280 ألف طالب وطالبة، وهم يدرسون في أكثر من 16 ألف مدرسة حكومية بمبلغ 140 مليون ريال سعودي، ويمثل هذا الدعم الدفعة الثانية التي تقدمها المؤسسة لطلاب وطالبات التعليم العام المحتاجين ومحدودي الدخل، من أجل رفع العبء عن هؤلاء الطلاب المستفيدين خلال الفترة القادمة.

نزول تكافل الطلاب الترم الثاني 1444 لـ 280 ألف طالب وطالبة
نزول تكافل الطلاب الترم الثاني 1444 لـ 280 ألف طالب وطالبة

تشمل تلك الإعانات طالبات وطلاب تكافل الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق المعتمدة في المؤسسة، والذين تم معالجة البيانات الخاصة بهم في وزارة التعليم ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة التجارة ووزارة الدخلية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وغيرها من المؤسسات الرسمية ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

رابط تكافل

تقدم تكافل عدد من برامج الدعم سواء المادي أو المعني أو التعليمي للطلاب والطالبات المستفيدين من خدمات تلك المؤسسة الخيرية، ويمكن للطلاب الذين لم يشملهم الدعم المالي الاستفادة من باقي البرامج، الإطلاع على كافة المشاريع التابعة للمؤسسة والتسجيل فيها عن طريق الرابط التالي: www.takaful.org.sa.

تحرص مؤسسة تكافل على طرح العديد من البرامج والمشاريع من أجل مساعدة الطلية المستفيدين على النجاح والتفوق في دراستهم، ورفع العبء عنهم، من أجل توفير مناخ مناسب أثناء عملية التعليم وتحسين فرصهم الدراسية في المستقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد