هل يتم تقديم وقت الرواتب قبل العيد الفطر في السعودية 1443-2022

أوضحت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية أن البدء في إيداع الرواتب يكون وفقاً لموعد مُحدد وهو يوم السابع والعشرين من كُل شهر ميلادي، ولكن هل يتم تقديم وقت الرواتب قبل العيد الفطر في السعودية 1443-2022؟ نظراً لتمكين المواطنين بالمملكة من الاستعداد لعيد الفطر لهذا العام.. سوف نُجيب على ذلك تفصيلاً عبر التقرير التالي.

هل يتم تقديم وقت الرواتب قبل العيد الفطر في السعودية

هل يتم تقديم وقت الرواتب قبل العيد الفطر في السعودية

الرواتب السعودية متى تنزل؟

مع اقتراب إجازة عيد الفطر يترقب جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية موعد نزول الرواتب لهذا الشهر، فالعديد يتساءل “الرواتب متى” مع اقتراب إجازة عيد الفطر لهذا العام، وكما هو مُقرر من قِبل “وزارة المالية” بالمملكة أن موعد نزول الرواتب في السعودية يكون يوم 27 من الشهر الميلادي.. ولكن هل يتم الرواتب لهذا الشهر؟

هل يتم تقديم وقت الرواتب قبل العيد الفطر في السعودية

من جانبها أعلنت “وزارة المالية” بالمملكة العربية السعودية أنه سوف يتم تقديم موعد نزول رواتب الموظفين لشهر رمضان لهذا العام، حيث يتم البدء في إيداع الرواتب في حسابات الموظفين بدءً من يوم “الخامس والعشرين” من شهر رمضان، وجدير بالذكر أن الوزارة تقوم بتقديم موعد الرواتب قبل العيدين الفطر والأضحى بهدف تيسير الأمر على المواطنين بالمملكة لتأمين كافة المُستلزمات والاحتياجات الضرورية.

متى يتم صرف راتب التقاعد في السعودية؟

أوضحت أيضاً “المؤسسة العامة للتقاعد” في السعودية أنه سوف يتم نزول راتب التقاعد يوم الإثنين 25 أبريل 2022 مـ الموافق 24 رمضان 1443 هـ، ويمكن الاستعلام عن راتب التقاعد من خلال الخطوات التالية:

  • القيام بزيارة موقع “المؤسسة العامة للتقاعد“.
  • كتابة كافة البيانات الشخصية في حُقولها المُخصصة لذلك.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية ومن ثَم إدخال “كود التحقق”.
  • في الأخير يتم النقر على أيقونة “استعلام”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد