موظفة سعودية تنقذ حياة طالب أثناء اليوم الدراسي بمنطقة تبوك.. والتعليم تكرمها وتكشف التفاصيل

نجحت  موظفة سعودية في إنقاذ حياة طالب أثناء اليوم الدراسي، وذلك بعدما ابتلع الطالب قطعة معدنية، وعلى الفور قام “ماجد عبد الرجمن القعير” مدير منطقة تبوك بتكريم الموظفة، مؤكداً للجميع أنها أسهمت في تقديم الإسعافات الأولية للطالب، وأنها من النماذج المشرفة.

تعليم تبوك

موظفة تنقذ طالب من الموت

مواطنة تنقذ حياة طالب ابتلع قطعة معدنية

أشارت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أن مدير المنطقة ثمن الموقف النبيل التي قامت به المواطنة “غادة البلوي” المساعد الإداري من الابتدائية الخامسة والعشرون، وذلك عندما أسهمت في انقاذ حياة الطالب أثناء اليوم الدراسي.

تعليم منطقة تبوك

تكريم غادة البلوي

وأضافت الإدارة من خلال تدوينه لها عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مدير تعليم تبوك قد أكد خلال تكريم المواطنة، أن الإدارة تفخر وتعتز بها وجميع النماذج المشرفة في المدارس.

ومن جانبهم أشاد المغردون بتصرف المواطنة “غادة البلوي”، حيث انهالت التعليقات الإيجابية على تلك الواقعة، عبر الحساب الرسمي للادارة على تويتر، حيث أشاد النشطاء بموقفها النبيل.

يهمك أيضاً:
النيابة العامة: السجن 20 عاماً وغرامات بـ400 ألف ريال وتُحذر الجميع
تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها

وكتبت فاطمة البلوي «بارك الله هذه الوقفات لتعليم تبوك”، حيث أكدت أن غادة نموذج رائع لمنسقات الأمن والسلامة بالمنطقة والتي يفخر بها الجميع، داعين المولى عز وجل أن يوفقها وجزاها الله خيراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد