مواعيد مباريات المنتخب السعودي الودية قبل كأس العالم روسيا 2018

جدول ماتشات المنتخب السعودي الودية وهذا كما قام السيد عادل عزت، قائد التحالف السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم، عن الفرق التي ستتنافس معها وديا تحسبا لخوض ماراثون ماتشات كأس العالم 2018 بروسيا، وهذا بعد تأهل المنتخب ضمن المجموعة الأولى، تعرف معنا على نحو موجز على جدول ماتشات المنتخب السعودي الودية.

أفصح السيد قائد تحالف الكرة السعودي عن أسماء الفرق التي سيقوم المنتخب السعودي بمواجهتها وديا قبل مطلع ماراثون كأس العالم بروسيا 2018، وتأتي هذه المنافسات في محيط الإحماء الكروي ليستعد الفريق لخوض المسابقة الكبرى، والتي يجيء فيها ضمن المجموعة الأولى.
وهي ماتشات تعتبر إعدادية لمباريات كأس العالم في شهر يونيو الآتي، وتحدث هذه الماتشات على 5 فترات يدخُل فيها الفريق 8 ماتشات ودية، وذلك الذي أعلنه مدرب الفيق الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، كما أفصح أن هذه المراحل ستقوم بمساعدة الفريق أن يتضح على نحو أجود في ماتشات كأس العالم، حيث يتم خلالها التعرف على نحو أضخم على اللاعبين وتعرفهم على طبيعة الملاعب والطقس، تؤهلهم لخوض الماتشات في وقت لاحق ببساطة وثقة.


وفي ذلك الحين أفصح قائد تحالف الكرة السعودي نية التحالف مشاركة جميع محبي ومتابعي رياضة كرة القدم المملكة السعودية، والمباريات الودية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، في جميع القنوات الرياضية المجانية، ليقدر على الجميع من استكمال تلك الماتشات بدون مقابل دون تشفير.

وسوف تستضيف جميع ماتشات المسابقة الرياضية 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

الفرق المشاركة الموعد
العراق – السعودية 27 شباط/فبراير
السعودية – أوكرانيا 23 آذار/مارس
بلجيكا × السعودية 27 آذار/مارس
لم تُعلن حتى الآن 9 أيار/مايو
لم تُعلن حتى الآن 15 أيار/مايو
السعودية – إيطاليا 28 أيار/مايو
السعودية – البيرو 3 حزيران/يونيو
ألمانيا – السعودية 8 حزيران/يونيو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد