مواعيد عرض مسلسل طاش ما طاش الجزء الـ19 على MBC “الحلقة الرابعة”

حققت الحلقات الأولى من مسلسل “طاش ما طاش (العودة)” انتشارا كبيرا ونسبة عالية من المشاهدات في أول ثلاث أيام من شهر رمضان المبارك 2023.

مواعيد عرض مسلسل طاش ما طاش

مواعيد عرض مسلسل طاش ما طاش

ويعتبر طاش ما طاش من أبرز الأعمال التي شهدها الموسم الرمضاني الجاري 2023، حيث يأتي المسلسل بعد انتظار كبير وغياب طويل عن الساحة.

كان العرض الأول للمسلسل سنة 1993 ميلاديا، وحقق نجاحا كبيرا ليس في المملكة العربية السُّعُودية فقط بل في العديد من أنحاء الوطن العرب.

إضافة إلى كونه من الأعمال الكوميدية الساخرة التي تنال بدورها إعجاب كبير من المتابعين والمشاهدين خاصة في أيام شهر رمضان المبارك.

وهو الشهر الذي دائما ما يبحث فيه الجميع عن الأشياء الترفيهية والتي تكون وسيله لنشر السعادة ورسم البسمة على الوجوه في هذا الشهر الكريم.

مواعيد عرض مسلسل طاش ما طاش الحلقة الرابعة

يُعرض المسلسل يوميا على شاشة قناة MBC الفضائية، وذلك في المواعيد التالية:

  • الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • يُعاد عند الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • يُعاد عند الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

تدور قصة مسلسل طاش ما طاش حول أحداث وقضايا متعلقة بالمجتمع السعود، تدور الأحداث ضمن نطاق كوميدي وساخر في نفس الوقت.

كما يجسد النجوم المشاركين في هذا المسلسل ادوار مختلفة يقومون من خلالها بتوضيح ما يدور في العديد من الأنحاء وخاصة في المصالح الحكومية من أشياء غير ملائمة وأعمال فاسدة ولكن بشكل كوميدي.

وقد تم عرض الحلقة الأولى والثانية والثالثة من مسلسل طاش ما طاش في أول ثلاث أيام من شهر رمضان، ولاقى المسلسل حاله من الرواج على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في السُّعُودية والوطن العربي.

أحداث مسلسل طاش ما طاش العودة

كانت الحلقة الأولى قد شهدت خروج أبو نزار وأبو هزار في فسحه مع أسرتهما إلى إحدى المناطق في صحراء المملكة وأثناء التجول يحدث ما لم يكن متوقع.

حيث ضربت عاصفة مفاجئة سيارتهم أثناء التجول في الصحراء وهنا تأتي المفاجآت والأحداث الكوميدية التي اعتاد عليها المشاهدين من مسلسل طاش ما طاش في السنوات الأخيرة وحتى الآن.

عقب أن ضربت العاصفة المباغتة سيارة أبو نزار وأبو هزار ينام الجميع لمده ثلاث سنوات متتالية، وبعد أن استيقظوا من هذه الغيبوبة الطويلة يُفاجئون بتغير الأشياء من حولهم.

وتتوالى أحداث المسلسل ولا زال يحمل الكثير من المفاجآت في الحلَقات القادمة بكل تأكيد، ويمكنكم متابعة الأحداث بكل سهولة من خلال المواعيد التي تم ذكرها أعلاه والتي تتضمن موعد عرض مسلسل طاش ما طاش على قناة mbc يوميا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد