مواعيد إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بالرياض

أعلنت اللجنة الاشرافية للقبول الموحد للجامعات الحكومية بالرياض وكلية التقنية، أن بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بالرياض للعام الجامعي 1438 /1439هـ، مازالت مفتوحة لاستقبال طلبات الترشيح من هنا

بوابة القبول الالكتروني الموحد

بوابة القبول الالكتروني الموحد

مواعيد إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات

وأوضحت بوابة القبول لإلكتروني الموحد للطالبات بالرياض أن آخر موعد لاستقبال طلبات المتقدمات سيكون يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 12 ظهرا.

ودعت اللجنة الطالبات إلى الدخول لحسابهن في بوابة القبول الإلكتروني الموحد والتأكد من ترتيب رغباتهن العلمية بشكلٍ نهائي قبل الموعد المحدد لإغلاق البوابة، مؤكدةً أهمية إدخال أكبر عددٍ ممكن من الرغبات لزيادة فرص الحصول على مقعد في إحدى الجامعات أو الكلية التقنية.

يذكر أنه لا يحق للطالبة المفصولة لأسباب تعليمية إعادة التقديم لنفس الجامعة أو الكلية التقنية التي فصلت منها ويمكنها التقديم للقبول في جامعة أخرى، كما أن أنظمة الجامعات تمنع قبول أي طالبة سبق لها الحصول على البكالوريوس.

وتمنع أنظمة الجامعات والكلية التقنية أيضًا قبول أو تحويل أي طالبة إذا كانت مفصولة من أي جامعة أخرى لأسباب تأديبية، كما تمنع قبول من مضى على حصولها على الثانوية العامة أو ما يعادلها مدة تزيد على خمس سنوات.

إعلان نتائج قبول الطالبات

وأشارت اللجنة إلى أنه سيتم إعلان أسماء المرشحات للكليات الصحية في الجامعات الحكومية ولكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يوم الخميس القادم.

وأكدت عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة نورة السديس أهمية معرفة مواعيد المقابلات والحضور في الموعد المحدد، موضحة أن الغياب عنها بعد الترشيح لها سيترتب عليه إلغاء القبول نهائياً في جميع الجامعات والكلية التقنية المشتركة في البوابة، مشيرة إلى أن المواعيد والأماكن سيتم الاعلان عنها عبر البوابة الموحدة للقبول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد