من هو الأمير منصور بن مقرن | الذي لقى مصرعه اليوم وكان أحد أهم الأمراء المؤيدين لقرارات الملك سلمان الأخيرة.. اليكم التفاصيل الكاملة

المملكة على صفيح ساخن عنوان عريض لما تشهده المملكة العربية السعودية منذ البارحة، فقرارات وصفت بالحازمة اتخذها العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز لمكافحة الفساد وتمخض عنها توقيف عدد ليس بالهين من امراء الأسرة الحاكمة، فضلا عن عدد من المسئولين بالدولة، وتزامنت تلك القرارات مع محاولة فاشلة من ميليشيات الحوثي باليمن لاستهداف العاصمة الرياض بصواريخ بالستية تصدت اليها بنجاح دفاعات قوات الدفاع الملكي السعودي، كل هذا عقبه خبر مزلزل عن مقتل احد الامراء السعوديين اليوم بعد أن تحطمت طائرته بمنطقة عسير جنوب المملكة، فهو الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز، هو الأمير الذي أيد قرارات الملك سلمان الأخيرة والمرتبطة بتشكيل لجنة لمكافحة ومجابهة الفساد، لقى منصور بن مقرن مصرعه  في ظروف غامضة، فما هي التفاصيل حول نهاية الأمير الشاب، وما هي أهم تصريحاته؟ اليكم التفاصيل كاملة.

الأمير منصور بن مقرن في سطور

تاريخ ميلاد الأمير منصور بن مقرن: السابع من فبراير لعام 1974

ولد الأمير منصور بن مقرن بالعاصمة السعودية الرياض.

المناصب التي تقلدها الأمير منصور بن مقرن :

  • كان عضو بمجلس ادارة المؤسسة الخيرية ” البيان للتعليم ” والتي أصبحت فيما بعد جامعة الأمير مقرن بالمدينة المنورة.
  • كان أحد مستشارين ولى العهد السابق الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.
  • أخر منصب تقلده كان نائب لأمير منطقة عسير بجنوب المملكة.

موقف الأمير منصور بن مقرن من قرارات الملك سلمان الأخيرة

اتخذ الامير منصور بن مقرن موقفا مؤيدا تماما للقرارات الأخيرة والتي اتخذها العاهل السعودي بشان مكافحة الفساد، بل انه وصف تلك القرارات بنقطة تحول حقيقية في تاريخ المملكة، وأضاف الامير منصور في تصريحاته حول تلك القرارات انها بمثابة دليل واضح على حرص قيادة الملك سلمان الحكيمة لحفظ حقوق الشعب السعودي وتحقيق العدالة.

وفاة الأمير منصور بن مقرن اليوم

وكانت نهاية الأمير الشاب، بتحطم طائرته المروحية وكان برفقته عدد من المسئولين السعوديين، وتحطمت الطائرة بمنطقة عسير.

ولقد نشرت وسائل الاعلام بالمملكة، الصورة الأخيرة للأمير منصور قبل استقلاله الطائرة التي تحطمت بيه وادت إلى مصرعه.

اللحظات الأخيرة للامير منصور بن مقرن

ولاتزال التحقيقات سارية لمعرفة ملابسات هذا الحادث الأليم، ولم تعلن الاجهزة الامنية السعودية حتى كتابة الخبر بيان مفصل عن الأسباب التي ادت إلى سقوط طائرة الامير مقرن، وهل هي عملية اجرامية مدبرة، ام قضاء وقدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد