منذر ريحانة ينفي القبض عليه في واقعة مقتل صديقه بمنشور على الفيس بوك 

نفى الفنان الأردني منذر ريحانة حول ما أثير عنه بإلقاء القبض عليه أو التحفظ عليه في قضية مقتل صديقه الفنان الأردني أشرف طلفاح خلال الأيام الماضية خاصة لأنهم حدثت بينهم مشاجرة وصلت إلى الاعتداء على بعضهم البعض.

 

نفي منذر رياحنة على الفيس بوك

ونشر منذر رياحنة خلال الدقائق الماضية عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا جديدًا حول صديقيه الفنان أشرف طلفاح لينفي فيه بصورة غير مباشرة الأخبار المتداولة حول إلقاء القبض عليه والتحقيق معه.

وقال منذر رياحنة… “أشرف طلفاح.. يتركنا وحيدين في نهاية هذه السنة.. لم يستطع مواصلة ما تبقى من الدرب الفني وإيانا.. الرجل الذي اجتمعتُ معه على أعمال كثيره ومواقف أكثر .. يترك في القلب فجيعة كبرى برحيله اليوم.. الكلمات تخونني وأنا اكتب عنك .. وداعا يا صاحبي” ووضع مع المنشور صورة تجمعه مع صديقه الرحل.

 

 

نعي منذر ريحانة لأشرف طلفاح على الفيس بوك

ومنذ يومين نشر أيضًا منذر رياحنة منشورًا على الفيس بوك ينعي فيه صديقه أشكرف طلفاح قائلًا.. “وداعا اشرف طلفاح .. وداعا يا صديقي الفنان الجميل في ذمة الله”

 

وكان الفنان الأردني أشرف طلفاح قد لقي مصرعه في ظروف غامضه بعد الاعتداء عليه خلال إقامته في مصر، وتكثف الأجهزة الأمنية المصرية من جهودها لحل لغز الواقعة كما تحفّظت أجهزة الأمن وجهّات التحقيق على كاميرات المراقبة الموجودة في مقر إقامة أشرف طلفاح تمهيدا لتفريغها، كما أمرت النيابة العامة المصرية بتشريح جثمان الفنان الأردني لمعرفة إداعاءات الواقعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد