منديل محمد عبده يثر الجدل بعد عرضه في مزاد بسعر خيالي

منديل محمد عبده الورقي يثر الجدل في الأوساط السعودية بعد عرض أحد المتاجر المنديل للبيع في مزاد علني، بعد أن استخدمه فنان العرب محمد عبده في حفله الأخير في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

منديل محمد عبده

بيع منديل محمد عبده في مزاد

وصل سعر المنديل إلى قرابة 30 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 8 آلاف دولار، هذا وقد نشر متجر البرواز السعودي صوراً للمنديل الورقي ومكتوب عليه بخط اليد منديل محمد عبده، ويظهر المنديل وهو مطوي بطريقة مثالية وكأنه لم يستخدم مسبقا، كما أتاح المتجر إمكانية شراء المنديل بالتقسيط على أربع دفعات، وقد لاقى الخبر انتشار واسع بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر البعض من الأمر بسبب السعر الباهظ مع كونه منديل ورقي بل ومستخدم.

هذا وكان حفل محمد عبده في أبها قد حقق نجاحا كبيرا وكانت الأجواء حماسية وخاصة بعد رقصه على المسرح، كما شهد حفله الأخير في دار الأوبرا الفرنسية تفاعلا واسعا، بسبب تصريحاته على هامش الحفل بأمنيته للغناء في فلسطين العربية بعد أن غني في معظم البلاد العربية.

محمد عبده

بدأ رحلة الغناء منذ أكثر من 60 عاما وكانت بدايته من الإذاعة من خلال برنامج بابا عباس الذي كان يعرض في الإذاعة.
وفي لبنان التقى العديد من مشاهير الغناء والفن والتلحين والشعر، وبدأ رحلته في الغناء والطرب، ويعتبر أول فنان عربي يعتلي مسرح الأوبرا بباريس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مسح فيه خر

  2. منيف ال ناصر يقول

    والله عيب مقيوله من اول الي استحو ماتووو

  3. غير معروف يقول

    اهل العقول في راحه

  4. غير معروف يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. هذا منديل ورق بنصف ريال.

  5. غير معروف يقول

    هههه 😝 ومين راح ياخذها والله مدفع فيها ريال