مميزات ومواعيد دوام سنتربوينت في شهر رمضان في السعودية 1443 هجري

تعتبر متاجر سنتربوينت من أكبر وأهم المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك تبدأ سنتربوينت بتغير مواعيدها بما يتناسب مع أوقات الصيام والإفطار، ولإعطاء الفرصة للموظفين والعملاء لأداء الشعائر الدينية والعبادات، وفي هذا المقال سنتعرف إلى مواعيد فتح وإنتهاء سنتربوينت في شهر رمضان الرسمية.

مميزات ومواعيد سنتربوينت في شهر رمضان في السعودية 1443 هجري

مميزات ومواعيد سنتربوينت في شهر رمضان في السعودية 1443 هجري

مواعيد سنتربوينت في رمضان

يحتوي سنتربوينت على عدد من الفروع تنتشر في جميع مدن ومناطق المملكة، حيث تختلف مواعيد سنتربوينت في رمضان حسب أماكن فروعها، التي تحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين والمقيمين في المملكة التي تشترك في كونها تعمل خلال 3 فترات في اليوم، وهي التالي:

  • أوقات دوام سنتربوينت في رمضان الرياض، تبدأ الفترة الأولى في تمام الساعة 5 فجراً وتنتهي في الساعة 8 ونصف صباحاً، أما الفترة الثانية تبدأ من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً، والفترة الثالثة تستمر من الساعة 9 مساءً حتى تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.
  • دوام سنتربوينت في مكة، تبدأ من الساعة 5 صباحاً وتنتهي عند الساعة 9 صباحاً، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 1 ونصف مساءً وحتى الساعة 6 ونصف مساءً، بينما تبدأ الفترة الثالثة من الساعة 9 ونصف مساءً حتى تمام الساعة 3 صباحاً.
  • مواعيد عمل سنتربوينت في الأحساء، تبدأ عن الساعة 5 فجراً وتنتهي في الساعة 8 ونصف صباحاً، بينما الفترة الثانية تكون من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً، والفترة الثالثة تكون من الساعة 9 مساءً حتى تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.
  • مواعيد دوام سنتربوينت في الدمام تبدأ من الساعة 5 صباحاً وتنتهي في الساعة 9 صباحاً، وتستمر الفترة الثانية من الساعة 1 ونصف مساءً وحتى الساعة 5 ونصف مساءً، وتبدأ الفترة الثالثة من الساعة 9 ونصف مساءً حتى تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.
  • اوقات دوام سنتربوينت في جدة الحمدانية تبدأ من الساعة 5 فجراً وتنتهي في الساعة 8 ونصف صباحاً، بينما تستمر الفترة الثانية من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً، وتكون الفترة الثالثة الساعة 9 مساءً حتى تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.
  • اوقات دوام سنتربوينت في تبوك والمدينة المنورة تبدأ منذ الساعة 5 صباحاً وتنتهي في الساعة 8 ونصف صباحاً، وتستمر الفترة الثانية من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً، وتأتي الفترة الثالثة من الساعة 9 مساءً حتى تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.
مميزات ومواعيد سنتربوينت في شهر رمضان في السعودية 1443 هجري
مميزات ومواعيد سنتربوينت في شهر رمضان في السعودية 1443 هجري

مميزات متاجر سنتربوينت

تحظى متاجر سنتربوينت بشعبية كبيرة، كونها تتميز بعدة مميزات تجعلها في المقدمة وهي كالتالي:

  • شاملة وتقدم جميع الماركات العالمية الشهيرة من مختلف المنتجات والمستلزمات التي تهم جميع أفراد الأسرة.
  • توجد فروعها في كل مكان داخل المملكة، وأيضاً في العديد من الدول العربية.

تقدم منتجاتها بأسعار مميزة استثنائية تتناسب مع مختلف الفئات والطبقات في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي خالد حسن عبده هزبر يقول

    علي خالدجسن عبده هزبر
    اليمن محافظه تعز