مصور سعودي يظهر أجمل الأماكن الطبيعية في المملكة العربية السعودية في صور رائعة للغاية | شاهد الصور 

يتطلع السعوديون لقضاء أوقات جميلة على الشواطئ أو في الصحاري لمشاهدة المناظر الجميلة الخلابة التي تجذب الأنظار وتسحر العقول لما بها من جمال طبيعي دون تدخل الإنسان.

في غضون ذلك، قام مصور سعودي يدعى محمد أبا حسين، بأخذ لقطات من أماكن متفرقة في المملكة العربية السعودية، ليظهر فيها جمال خلق الله.

ويقول أبا حسين : “من خلال رحلاتي لاستكشاف طبيعة السعودية، التي تزخر بالتنوع الجغرافي، تم التقاط حزمة من الصور لمناطق مختلفة، منها منطقة بجدة تبوك، وصخرة الفيل في العلا، وشواطئ نيوم، ووادي الديسة في تبوك، ومنطقة القوس في العلا، والجبال المحيطة بالديسة، ومنطقة العلا، وجبال القهر (زهوان) في محافظة جازان، وعلقان في محافظة تبوك، ومنطقة الغراميل في العلا”.

مضيفاً : “أحببت أن أظهر بعض الأماكن الفريدة التي تزخر بها مملكتنا الغالية، حيث تبدو وكأنها في كوكب آخر، نظير ما تحمله من مزايا، ففي العلا تتميز بوجود العديد من الصخور المنحوته والأقواس العجيبة، إضافة إلى وجود منطقة الغراميل التي تتميز بالتكوينات الصخرية الغريبة، وتنفر بوجود صخرة الفيل ومنطقة القوس والتي تعد من أشهر الوجهات السياحية في العلا”.

كما تحدث أبا حسين عن باقي الأماكن التي تم تصويرها ليوجه رسالة للمصور السعودي في ضرورة إظهار جمال المملكة العربية السعودية للعالم أجمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد