مشهور تيك توك “سعود القحطاني” يكشف عن عمره ورصيده البنكي ويصدم الجميع

حل مشهور تيك توك “سعود القحطاني”، ضيفاً على برنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني ويتم إذاعته عبر فضائية قناة “SBC”، وكشف عن أمور جديدة عنه لم يسبق وأن تحدث عنها مسبقاً.

سعود القحطاني

ووجهت له عديد الأسئلة، من ضمنها الكشف عن رصيده في البنك وعمره الحقيقي، ولم يتردد الأخير في رده الذي كان واضح وشفاف للغاية، حيث ذكر أنه لا يمتلك أي مبالغ في حسابه البنكي سوى مبلغ لا يذكر.

مراحل سعود القحطاني مع علي العلياني

وأسدل “سعود القحطاني” الستار” عن عمره الحقيقي مع علي العلياني، مؤكداً أن عمره 31 عاماً، وسط صدمة واندهاش البعض من جمهوره، الذين أكدوا أنهم كانوا يظنون بأنه لم يتجاوز الـ25 من عمره.

وكشف المشهور سعود القحطاني عبر تيك توك، خلال لقاءه التلفزيوني، أن رصيده في البنك لا يتجاوز الـ29 ألف، مشيراً أنه شخص مُسرف للغاية.

ونوه إلى أمر هام، حيث ذكر أنه يهتم بوالديه، ولديه مصاريفه الشخصية. وبسؤاله عن عدد العقارات التي يمتلكها، أشار أنه يسكن في منزل بالإيجار.

وأوضح سعود أنه بالرغم من مزايا الشهر المتعددة مثل دخل “الإعلانات ومحبة الناس”، إلا أن هناك عيوب أشهرها “الحسد”.

وكشف عن معاناته مرضياً في بداياتها، حيث أشار أنه خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في المخ وتكللت بالنجاح.

من هو سعود القحطاني مشهور التيك توك؟

ويُعتبر سعود القحطاني أحد مشاهير سناب شات، الذين نجحوا في اكتساب الشهرة من وراء بثوث التيك توك، ويحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية وعلى مستوى المنطقة.

علاوة على ذلك، فهو من الشخصيات أصحاب الأيادي البيضاء، حيث يُعرف بفضل أعماله الخيرية، ولم يسبق وأن هاجمه أحد، نظراً لاحتفاظه بمساحات تسودها المحبة والاحترام بينه وبين محبيه لاسيما في المملكة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد