مدير الأمن العام: سنحلل ما يكتب في منصات التواصل الاجتماعي

أشار الفريق “محمد البسامي” مدير الأمن العام بالمملكة العربية السعودية، أنه يتم العمل خلال هذه المرحلة على تحقيق مفهوم المدن الآمنة، موضحاً أنه سوف يتم تحليل ما يكتب على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وربطها مع منصات القيادة خلال الفترة القادمة، فضلاً عن إطلاق منصة “سواهر” التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة.

مدير الأمن العام سنحلل ما يكتب في منصات التواصل الاجتماعي

مدير الأمن العام سنحلل ما يكتب في منصات التواصل الاجتماعي

مدير الأمن العام ومواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف الفريق من خلال تصريحاته الصحفية الهامة، على هامش الملتقى العلمي 22 لأبحاث الحج والعمرة، المقام حالياً في جامعة أم القرى، أنه يتم العمل الآن في مراكز الضبط الأمني بمكة المكرمة على تطبيق منصة سواهر، وذلك بالتنسيق مع سدايا، والتي تُضيف العديد من المزايا الهامة خلال المرحلة القادمة.

مدير الأمن العام سنحلل ما يكتب في منصات التواصل الاجتماعي

منصة سواهر

وأوضح مدير الأمن العام  أن منصة سواهر سوف تُساعد في التعرف على الأشخاص والمركبات، بهدف تحقيق مفهوم المدن الآمنة بشكل رائع، مما تتيح في النهاية الأمن للجميع.

وأكد الفريق من خلال تصريحاته الهامة أنه سوف يتم تحليل ما يتم كتابته على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم ربطها مع منصات القيادة والتحكم الذكي.

يهمك أيضاً

إطلاق خدمة جديدة بالخطوط السعودية قريباً تُسعد القادمين إلى المملكة
هيئة النقل السعودية توجه 7 إشتراطات مهمة يجب إلتزام قائدي المركبات بها

والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية تعمل خلال هذه المرحلة من أجل تحقيق مفهوم المدن الآمنة، وفق رؤية المملكة العربية السعودية في 2030 لرفع العبء عن جميع المواطنين والمواطنات، وكذلك المقيمين في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد