مبادرة التكييف “كفاءة” تطلق خدمة استبدال أجهزة “الشباك” القديمة بأخرى جديدة

تم إطلاق مبادرة التكييف من كفاءة، تضمن هذه المبادرة استبدال الأجهزة القديمة “الشباك” بأجهزة أخرى جديدة ذات مميزات جيدة من حيث ترشيد استهلاك الطاقة في المنازل، كما تأتي تلك المبادرة بإعداد من المركز السعودي لكفاءة الطاقة  المتعاونة مع الجهات الحكومية الأخرى، برنامج تطوير الصناعة الوطنية٬ أيضا الخدمات اللوجستية التي يطلق عليها “ندلب”٬ ومن أهداف المبادرة تحفيز المواطنين على شراء الأجهزة الحديثة التي تساعد في ترشيد الاستهلاك، وذلك من خلال إجراء عملية الاستبدال، لذا تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمبادرة.

كفاءة مبادرة التكييف استبدال الشباك القديم

مبادرة التكييف كفاءة استبدال تكييف الشباك

مميزات مبادرة التكييف استبدال المكيفات القديمة

من أهم أهداف تلك المبادرة هي المساهمة في الصعود بالصناعة الوطنية السعودية وتشجيعها، وجاءت مميزات المبادرة كالتالي:

مبادرة التكييف الشباك

  • يمكن أن تستبدل التكييف الشباك، بتكييف جديد يعمل على ترشيد الطاقة، كما تقوم بدفع فرق مبلغ قليل مقارنة بمميزات التكييف الجديد، ويتم خصم  مبلغ 1000 ريال سعودي من سعر التكييف الحديث.

 

  • كما يتم إرسال فريق يقوم بتركيب الجهاز، وتوصيله إلى إلى المنزل مجاني.
  • كذلك تتيح المبادرة للمستخدم خدمة طلب الاستبدال من خلال الموقع الالكتروني، وذلك في حالة عدم القدرة للذهاب إلى المتاجر التابعة للمبادرة.

مبادرة التكييف الشباك القديم

  • لكي تحصل على كافة المعلومات يمكنك زيارة موقع estbdal.seec.gov.sa.
  • أو الذهاب إلى الموقع الإلكتروني على تويتر استبدال.

مبادرة التكييف الشباك القديم

مبادرة استبدال أجهزة التكييف الشباك

سيتم إطلاق الدفعة الأولى من تلك المبادرة من خلال مدينة الرياض، وسيتم مشاركة أكثر من 60 متجر، تستطيع من خلاله استبدال تكييف الشباك بتكييف أقل استهلاكا للطاقة، وبعد أن تكلل الدفعة الأولى بالنجاح، سيتم تعميم المبادرة في جميع مدن السعودية.

مبادرة التكييف الشباك القديم

والجدير بالذكر أن المركز السعودي لكفاءة قام بإطلاق مبادرة العام الماضي، وتم الاستفادة من تلك المبادرة نحو 125 ألف مواطن سعودي، كما أن هدف المبادرة كان استبدال التكييفات القديمة بالتكييفات ذات الكفاءة العالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد