ما هى مواعيد القبول للعام الجامعي القادم 1444هـ في جامعة الأمير سطام ورابط التقديم للطلاب والطالبات

كشفت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، رسميا من خلال الحساب الرسمي الخاص بالجامعة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد القبول للعام الجامعي المقبل 1444، وذلك لقبول الطلاب في العام الدراسي الجديد في التخصصات المختلفة التي تتضمنها الجامعة، والتي تعتبر واحدة من أهم الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية بشكلٍ عام، وسوف نرصد من خلال هذه السطور مواعيد القبول للعام الجامعي المقبل 1444هـ في جامعة الأمير سطام.

ما هى مواعيد القبول للعام الجامعي المقبل 1444هـ في جامعة الأمير سطام ورابط التقديم للطلاب والطالبات

مواعيد القبول للعام الجامعي القادم 1444هـ في جامعة الأمير سطام

وقد أعلنت الجامعة رسميا عن تفاصيل الجدول الزمني المخصص للقبول الطلاب في جامعة الأمير سطام، حيث نوهت أن بداية تسجيل في المواعيد التالية.

يتم قبول الطلاب بداية من الجمعة الموافق يوم 23-12-1443هـ، ومن المقرر أن تستمر عملية التسجيل حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأربعاء الذي يأتي الموافق 28-12-1443هـ.
كما أعلنت وبينت الجامعة، أنه يتم القبول للطالبات  بداية من يوم الأحد 25-12-1443هـ، على ان تستمر عملية التقديم رسميا حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد الموافق 2-1-1444هـ،

ويتم التقديم للطالبات من خلال بوابة قبول الطالبات .

رابط التسجيل في جامعة الأمير سطام 1444 العام الدراسي الجديد

و قد نشرت جامعة الامير سطام الرابط الإلكتروني الخاص بالتسجيل لكلا من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية العام الدراسي الجديد 1444، ويتم التسجيل من خلال الرابط التالي.

  • أعلنت الجامعة أنه يتم التسجيل الطلاب من خلال بوابة القبول الموحد للطلاب من خلال الدخول الى هذا الرابط مباشرة.
  • كما يمكن التسيجل للطالبات إلكترونيا من خلال التوجه مباشرة إلى بوابة القبول الموحد للطالبات، وذلك من خلال الدخول الى هذا الرابط مباشرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد