وسم “مانع العرجاني” يُسئ لـ”جازان” يتصدر “تويتر” وأنباء تُشير إلى صدور أمر بالقبض عليه

خلال الساعات القلائل المُنصرمة تصدر وسم “مانع العرجاني”  يُسئ لـ”جازان” مِنصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة Twitter، وذلك بعد أن أساء “العرجاني” لأهالي منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.. وكان هُناك مئات من التغريدات التي لم تقبل بهذا الأمر.. و”نجوم مصرية” يُسلط الضوء عن كَثب للحديث عن تفاصيل الخبر.

مانع العرجاني جازان

أهالي جازان.. لن نقبل بالإهانة وذلك تعدي على الحقوق

مؤخراً قام “مانع العرجاني” بالتراشق الرياضي مع شخص آخر وتطرق الأمر لذكر “جازان”، وبالكاد هذا الأمر بالنسبة لأهالي المنطقة غير مقبول، ولذلك تصدر وسم #مانع_العرجاني_يُسئ_لجازان مِنصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث عبر الأهالي عن هذا الأمر مُوضحين:

“أي شخص عنصري سوف يُواجه مصيره”

من جِهة أخرى أوضح بعض نُشطاء Twitter أن هذا الأمر يُعتد بمثابة التعدي على حقوق المُواطنين، وهو أيضاً أمر مُخالف للمادة رقم 12 من نظام الحكم الأساسي.

مانع العرجاني جازان

هل تم القبض على “مانع العرجاني”؟

أفادت العديد من المصادر المسؤولة بـ”النيابة العامة” أنه قد صُدر أمر مُباشر بإلقاء القبض على “مانع العرجاني” ومن ثَم القيام بإحالته إلى “النيابة” للقيام بمُتابعة كافة الإجراءات الخاصة بالتحقيق.

مانع العرجاني جازان

“العرجاني” ما اعتذر لو على “رقبتي”

من جِهة أخرى قام “مانع العرجاني” بالتغريد من خلال حسابه الشخصي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter قائلاً:

“ما اعتذر لو على رقبتي، واشهدوا يا قبائل.. بدأتم بالخطأ تحملوا”

من جِهة أخرى غرد العرجاني قائلاً:

“ذكروا
جيزان وجيزان وأني أسأت لجيزان وين الإساءة لجيزان!؟، الشخص أعرفه ويعرفني وتراشق رياضي نزعل.. ننام ونصحى ينتهي، لماذا التصعيد غير المُبرر واقحام جيزان”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد