محمد بن سلمان يرفع السقف وحاكم دبي يتغزل بقصيدة شعرية

أشاد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حول إنجازاته بجعل دبي مكانة إقتصادية وتقديمها نموذجاً يحتذى في الشرق الأوسط و”دول الخليج.

وتابع الأمير السعودي محمد بن سلمان في منتدى الإستثمار:” محمد بن راشد رفع السقف ونحن نريد ذلك أيضاً فالنموذج الذي قدمه في دبي جعلنا نقتنع بإستطاعة التنافس وتقديم أكثر من ذلك في الشرق الأوسط، مشيراً أن أبو ظبي تحركت بشكل قوى محققة إنجازات.

إلى ذلك قام محمد بن راشد آل مكتوم بمشاركة قصيدة شعرية على حسابه في الإنستغرام يؤكد فيها الدعم للأمير السعودي محمد بن سلمان وإعلان الوقوف بجانبه، متفائلاً في المنتدي الاستثماري الذي يرعاه ولي العهد بن سلمان بما يشدو من خلاله رفعة الإقتصادي السعودي.

نمو الاقتصاد السعودي

وفي سياق آخر أكد أن معدل نمو الإقتصاد في السعودية للعام الحالي من2، 2 إلى 2، 5 في المئة، كما اشار أن ايرادات غير النفطية تضاعفت ثلاث مرات في السنوات الثلاث الماضية.

محمد بن سلمان يكشف ميزانية السعودية 2019

وكشف  أن ميزانية السعودية العام المقبل هي الأكبر والتي ستكون بأكثر من تريليون ريال سعودي لأول مرة، كما لفت بتزايد نسبة الإنفاق الراس المالي والتشغيل في المقابل انخفاض نسبة ميزانية الرواتب، مشيراً أن ميزانية الرواتب قبل ثلاث سنوات بلغت 50% والتي ستشهد إنخفاضاً العام المقبل إلى 45 % مع زيادة التوظيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد