كيفية الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في السعودية 1443؟

التعرف على طريقة الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين بالمملكة أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين خلال الفترة الأخيرة، حيث تختلف التأشيرات بالنسبة للدول بشكل عام بين الدول، فبعض الدول تسمح فقط بتأشيرة العمل أو السياحة أو الزيارة والبعض الأخر لا يسمح بذلك، ولكن الحصول على تأشيرة تركيا أصبح أمرا يسيرا، خاصة أن تركيا لديها العديد من المعالم السياحية والطبيعية في كافة المدن التركية، وسنعرض في هذا المقال كيفية الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في السعودية 1443؟

خطوات الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في السعودية

أما عن كيفية الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في السعودية فستكون من خلال القيام بإجراء عدد من الخطوات السهلة وهي كالأتي:

  1. في البداية يجب الدخول والتسجيل على رابط أحد المواقع التي تقدم خدمة التأشيرة الإلكترونية لدخول تركيا.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “التقديم الآن”.
  3. ثم تختار “الجنسية ووثيقة السفر بالطبع” مع تأكيد الأمان، حيث أن هذا النظام مرتبط بشكل أو بآخر بوزارة الخارجية التركية.
  4. ثم تختار التاريخ الخاص بالوصول إلى تركيا.
  5. ثم تقوم بكتابة كافة البيانات الشخصية الصحيحة.
  6. وبعدها سوف تصلك رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد الحساب.
  7. ثم تقوم بفتحه ليتم إحالتك إلى “صفحة الدفع”، ثم تدخل معلومات بطاقة التأشيرة الخاصة بك.
  8. وفي النهاية ستحصل على التأشيرة التركية.

تأشيرة دخول تركيا

يشار إلى أنه يتم السماح للمواطنين والمقيمين بالحصول على التأشيرات العائلية لما يصل إلى 10 أفراد أو 500 فرد، كما أنه يمكن السداد لتكلفة التأشيرة التى تصل إلى نحو 60 دولار فقط عبر “MasterCard أو Visa” أو البطاقات المصرفية، مع العلم أن التأشيرة تكون لغرض السياحة أو الزيارات أو التجارة فقط، ويتم الدفع بالدولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد