كم سعر المتر في التعويضات جدة 1443 وفقاً للأمانة العامة

المزيد من القرارات والتصريحات التي تم الكشف عنها من قِبل الأمانة العامة لمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك جاء بالتزامن مع التصريح حول “بدء صرف تعويضات هدد جدة“، وقُبيل الإعلان عن تلك القرارات نجد أن هُناك العديد من التساؤلات حول هذا الأمر وأهمها “كم سعر المتر في التعويضات جدة 1443″، وفيما يلي سوف نُجيب على ذلك تفصيلاً عبر سطورنا القلائل أدناه.

كم سعر المتر في التعويضات جدة 1443

كم سعر المتر في التعويضات جدة 1443

تفاصيل نزول تعويضات أمانة جدة

في الفترات القلائل الأخيرة كان هُناك حالة من الترقب الشديد من قِبل مُواطني منطقة جدة، وتحديداً المُواطنين الذين يقطنون بالأحياء العشوائية التي تم اتخاذ قرارات البدء في إزالتها، ولذلك جاءت “الأمانة العامة” اليوم الأحد لتُعلن أنه تم البدء في إيداع قيمة تعويضات هدد إزالة الأحياء العشوائية، ويجب أن يتم القيام بالتوجه إلى تسجيل كافة البيانات الشخصية للمُتضررين عبر الدخول إلى “بوابة أمانة جدة”.

سعر متر تعويضات هدد جدة 1443

من أكثر التساؤلات تداولاً خلال تلك الفترة هي “كم سعر المتر في تعويضات جدة”، ولذلك أعلنت “الأمانة العامة” أنه تم صرف “مليار ريال سعودي” لقيمة التعويضات، ومن جِهة أخرى فإن سعر متر تعويضات غليل قد يتراوح ما بين 4،000 ريال سعودي إلى 5،000 ريال سعودي وذلك يختلف ما بين المناطق الداخلية والخارجية من “حي غليل”.

ما هي المُستندات المطلوبة للحصول على تعويضات هدد جدة؟

بعد أن تطرقنا أعلاه للإجابة على سؤال “كم سعر المتر في التعويض” سوف نُوضح لكم أهم المُستندات التي يُراعى تقديمها، وهي تتمثل في الآتي:

  • أن يقوم المُتقدم بإرفاق صكوك الملكية “الأصل والصورة”.
  • تقديم الهوية الوطنية لمالك العقار “الأصل والصورة”.
  • توفير صورة خاصة بالعقار المُعرض للإزالة.
  • توفير نُسخة من أي من فواتير الكهرباء.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد