قرار شديد اللهجة من الاتحاد السعودي بعد هزيمة المنتخب من بوليفيا.. رحيل رينارد

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2023-03-29 08:26:36Z | | ÿU|ÿBmêkK

تلقى منتخب السعودية أمس خسارة أمام نظيره بوليفيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

وجاءت نتيجة المباراة 2 – 1 لصالح منتخ بوليفيا في ثاني لقاءات المنتخب السعودي الودية في التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري.

أهداف مباراة السعودية وبوليفيا

سجل أهداف المباراة سالم الدوسري لصالح منتخب السعودية في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، بينما سجل هدفي بوليفيا كل من مارسيلو مورينو، وكارميلو ألجاراناز في الدقيقتين 14، و67 على التوالي.

السعودية وفنزويلا

تلقى المنتخب السعودي خسارته في مباراته الودية الأولي منذ أيام ضد فنزويلا، التي انتهت بنفس النتيجة، ليواصل الأخضر النتائج السلبية.

وتأتي اللقاءات الودية لمنتخب السعودية في إطار استعداداته لكأس آسيا، الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 1996، لذلك يسعى للاستعداد بقوة للبطولة خلال الفترة المقبلة.

رحيل رينارد عن منتخب السعودية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميا رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن منصب المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك إثر هزيمة المنتخب على أرضه أمام نظيره البوليفي 1 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة ودية.

وأعلن الاتحاد السعودي عن قرار رحيل رينارد عبر بيان رسمي نشره على حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكدًا أن قرار الرحيل جاء بموافقة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب المدير الفني للمنتخب الوطني إيرفي رينارد عدم إكمال المدة المتبقية من عقده.

وأضاف بيان الاتحاد السعودي أنه على ضوء ذلك تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد. وتمنى رئيس وأعضاء المجلس التوفيق له في مسيرته القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد