فيديو..”موسم الرياض” يدخُل موسوعة “غينيس”، ومعرض العطور يفتح أبوابه للزوار وسط استنكارٍ واسع لمشهد استقبال “فانشيستا” كويتية

أثار مشهد استقبال الفانشستا الكويتية فوز الفهد في المملكة العربية السُّعُودية استياءاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، خاصة بعد أن أظهر الفيديو المُتداول تزاحماً شديداً وسباقاً للتصوير والترحيب بالفانشيستا الكويتية خلال حضورها مَعْرِض العطور في العاصمة السُّعُودية الرياض.

التويجري: تخيلوا كيف سيكون استقبال “الدّجال”

وقد وثَّق مقطع فيديو مُتداول على الإنترنت لحظة دخول الفانشيستا الكويتية فوز الفهد إلى مَعْرِض العطور في العاصمة السُّعُودية الرياض وهي ترحب بالجمهور  وَسْط تزاحمٍ شديد ومحاولات للاقتراب من الفاشنيستا الكويتية والتقاط الصور معها.

وأثار الفيديو المتداول استغراب المُتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما استنكر الدكتور عبد العزيز التويجري، ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏المدير العام السابق لـ”الإيسيسكو”، ذلك الموقف حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المُصَّغر تويتر قائلاً “ازدحام في مَعْرِض العطور لاستقبال “فاشينستا”. تخيلوا كيف سيكون استقبال “الدّجال”!.

مَعْرِض العطور يضم أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة

وضمن فعاليات “موسم الرياض” شهدت منطقة واجهة الرياض أمسِ السبت، افتتاح مَعْرِض العطور، الذي يعد الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، ولاقى المَعْرِض إقبالاً كبيراً في منذ اليوم الأول.

وأعلن “موسم الرياض”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر عن افتتاح  أبواب مَعْرِض العطور أمس السبت واصفاً المَعْرِض بأنه “أكبر مُلتقى لدُور العطور في الشرق الأوسط”.

 

ويضم مَعْرِض العطور، الذي يستمر حتى يوم الإثنين الموافق 14 مارس 2022م، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، كذلك أعلن موسم الرياض عن “حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعاً مع هواة صناعة العطور”.

رابط حجز التذاكر لدخول المَعْرِض

ويقدِّم المَعْرِض ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما يشهد إطلاق عددٍ من العطور الجديدة والحصرية لبعض العلامات التجارية، كما أنَّه يتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية، ويستقبل مَعْرِض العطور الزوار من الساعة الخامسة مساءً حتى الواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية حيث يُمكن حجز التذاكر من هنا.

موسم الرياض يحقق أرقاماً قياسية ويدخل موسوعة غينيس

وفي سياق مُتصل، حقق موسم الرياض رقماً قياسياُ جديداً في عدد الزوار، مع تسجيل أكثر من 12 مليون زائر حتى الآن، حسبما أعلن  رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في السُّعُودية المستشار تركي آل الشيخ.

ودخل “موسم الرياض” إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر أربعة أرقام جديدة، حيث حققت أرشفة أعمال فنان العرب محمد عبده بتقنية الهولوغرام وعرضها في موسم الرياض أحدث الأرقام القياسية التي سجلها موسم الرياض في الموسوعة العالمية، حيث عُرضت في ليلة المعازيم مجموعة من الأغنيات التي جمعت 5 شخصيات مختلفة للفنان محمد عبده بتقنية الهولوغرام في عرض واحد هو الأول من نوعه على مستوى العالم.

كما سجل الموسم رقماً قياسياً آخر، من خلال عرضه لأكبر مُجسّم لسيارة فورمولا 1 من قطع الليغو عبر استخدام نصف مليون مكعب ليغو، وعرض هذا المجسم في مَعْرِض الرياض للسيارات.

وسجّل موسم الرياض رقمين قياسيين آخرين عبر”الزحليقة العملاقة” في بوليفارد رياض سيتي والتي دخلت موسوعة غينيس باعتبارها الأطول عالمياً إضافة إلى كونها صاحبة المسارات الأكثر من نوعها في مجال الألعاب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد