عاجل وفاة قائد السلاح الجوى السعودى العميد (محمد الشعلان)

يعتبر السلاح الجوى الملكى السعودى أو ما يطلق عليه القوات الجويه الملكيه السعوديه هو من أقوى الأذرع الحربيه للجيش السعودى ويلعب دورا كبيرا في حماية المملكه العربيه السعوديه من جميع التهديدات التي تحيط بها من بعض الدول الجاورة لها.

ويعتبر السلاح الجوى السعودى هو أقوى الأسلحة في الجيش السعودى لذلك لا يستطيع أى شخص سعودى الإلتحاق بهذا السلاح الهام إلا إذا توافرت لديه شروط ومواصفات معينه كالقدرة البدنيه والجسديه والعقليه المناسبه والقدرة على تحمل المخاطر وغيرها من هذة الأشياء.

والعميد الركن (محمد بن أحمد الشعلان) هو قائد القوات الجويه السعوديه منذ فترة طويله وقد إستطاع هذا الرجل العسكرى المخضرم النهوض والتقدم بهذا السلاح منذ توليه قيادته والوصول به إلى أفضل الدرجات والتقدم.

وقد أعلنت منذ قليل وكالة الآنباء الرسميه السعوديه عن وفاة العميد الركن الجنرال محمد بن أحمد الشعلان في خبر مفاجئ للجميع أثناء زيارته للمملكة المتحدة في زيارة عمل إثر تعرضه لأزمه قلبيه حادة أدت إلى وفاته مباشرة ودون تعرضه لأى وعكه صحيه قبلها.

جدير بالذكر أن العميد الركن محمد الشعلان قد شغل هذا المنصب وهو برتبة لواء في 14مايو 2014 وكان قبلها يعمل نائب لقائد القوات الجويه السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد