البيان الثاني للديوان الملكي السعودي حول نتائج منظار القولون الذي أجراه الملك سلمان ووسم خادم الحرمين الشريفين يتصدر تويتر

منذ ساعات أصدر الديوان الملكي السعودي بياناً أولياً أفاد بدخول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء بعض الفحوصات الطبية الدورية للإطمئنان على صحته، وتم اختتام البيان بالدعاء لجلالة الملك بأن يمتعه الله الصحة والعافية.

نتائج منظار القولون الذي أجراه خادم الحرمين الشريفين

وعقب ساعات من البيان الأول صدر بيان ثاني من الديوان الملكي السعودي يطمئن شعب المملكة العربية السعودية والشعوب الإسلامية والعربية على خادم الحرمين الشريفين، وجاء في البيان أن الملك سلمان أجرى في مستشفى الملك فيصل الكائن بجدة منظاراً للقولون، وأكد الأطباء أن النتيجة مبشرة وسليمة والحمد لله، ولكن قرر الأطباء بقاءه بالمستشفى بعض الوقت للراحة.

ومنذ بيان الديوان الملكي السعودي الأول عجت مواقع التواصل بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، وتصدر أكثر من هاشتاج موقع تويتر للدعاء والإطمئنان على الملك سلمان، مثل هاشتاج خادم الحرمين الشريفين والذي ما زال متصدراً حتى الآن، كما تصدر أيضاً هاشتاج سلامتك يابو فهد.

كما أرسل العديد من أمراء ورؤساء الدول العربية والإسلامية التهاني للملك سلمان بن عبد العزيز، بعد نجاح إجراءه منظار القولون وخروج النتيجة سليمة.

اقرأ أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الجنوبيه يقول

    طيب والمساكين اللي نقصو عليهم منها لاهي لامستشفى ولاعلاجات اللي باقي لهم لكن الرزق علىالله