عاجل| استهداف السعودية بـ3 صواريخ باليستية و3 طائرات مفخخة ووقوع إصابات وتضرر منازل والدفاع تتصدى

في نبأ عاجل منذ قليل بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أكدت من خلاله أنه تم استهداف المملكة العربية السعودية بـ3 صواريخ باليستية، و3 طائرات مفخخة ومسيرة، مما نتج عنه إصابات لطفلين وتضرر عدد 14 منزل نتيجة تناثر الشظايا بعد تصدي وزارة الدفاع السعودية للهجوم الحوثي المدعوم إيرانياً وتدمير الطائرات والصواريخ الباليستية.

عاجل| استهداف السعودية بـ3 صواريخ باليستية و3 طائرات مفخخة ووقوع إصابات وتضرر منازل والدفاع تتصدى

استهداف السعودية بـ3 صواريخ باليستية و3 طائرات مفخخة

وأكد العميد تركي المالكي وزير دفاع المملكة العربية السعودية، بأن قوات التحالف والدفاعات الجوية تصدت لهذا الهجوم، وتمكنت من إحباطه، واستهدف الهجوم المنطقة الشرقية ثم جازان ونجران، وبهذا تستمر جماعة الحوثي في صنعاء باستهداف المدنيين الآمنين.

وأشار المالكي إلى أن المنازل المتأثرة بالهجوم الإرهابي إصاباتها طفيفة، وكذلك الأمر بالطفلين المتأثرين بالحادث، مضيفاً أن الهجوم على المدنيين وممتلكاتهم يتنافى مع المبادئ الإنسانية والقيم الدينية والحضارية، كما أنه يكشف مدى تأثر مليشيا الحوثي بضربات التحالف وفقدانهم لقيادات مدنية، كما أن الهجوم يؤكد على تدهور الوضع العسكري للمليشيات.

اقرأ أيضاً:

كما أكد وزير الدفاع السعودي على اتخاذ وزارته لكافة الإجراءات التي تردع العدو من أجل حماية الأراضي السعودية، والمدنيين وبما لا يتنافي مع القانون الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد